الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الصفدي يحمل رسالة مهمة من ملك الأردن إلى الرئيس السيسي

الوزير أيمن الصفدي،
الوزير أيمن الصفدي، وزير الخارجية الاردني

قال الوزير أيمن الصفدي، وزير الخارجية الأردني، إن هناك تنسيق مستمر ودائم بين عمان والقاهرة، وتشرف بنقل رسالة من الملك عبدالله بن حسين إلى الرئيس السيسي، وتتمحور تلك الرسالة حول العلاقات الثنائية بين البلدين وبما يصب في تعزيز هذه العلاقات وفتح أفاق اوسع للتعاون فيما بيننا وذلك في إطار التنسيق إزاء القضية الإقليمية.

وتابع أيمن الصفدي، خلال حواره في مؤتمر صحفي لوزير الخارجية المصري والعراقي عقب جلسة المباحثات الرسمية لآلية التنسيق الثلاثي، أن الرسالة ركزت أيضا على آلية  لتعاون الثلاثي بين المملكة الأردنية  ومصر والعراق بهدف الانتقال بهذه الالية الي تعاون بشبه اكبر، في شتى القطاعات.

وأضاف الصفدي أن اللقاء اليوم بحث الية تنفيذ ارادة القادة والقرارات التي اتخذتها خلال لقائهم الاخرين في عمان في مجالات مختلفة، وهذا للانتقال الى مرحلة متقدمة يتم خلالها انقاذ المشروعات المقرر ان تقام في الدول الثلاث وتنعكس عليها بالخير، وايضا على الدول العربية في المنطقة كلها.

واوضح ان تفشي جائحة كورونا اثبت اعتماد الدول العربية على بعضها البعض ، وانهم يكملون بعضهم، واكد على ان الدول تسعى لتكريس هذا المجهود في شتى القطاعات.