ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

"ليال وطفة" تألف موسيقى أعمال دعائية لمنظمة الهلال الأحمر وثلاثة مسلسلات لرمضان

الخميس 12/يونيو/2014 - 04:55 م
صدى البلد
طارق شحاته
مع تطور نشاطها الفني في العالم العربي وانطلاقتها بهوية فنية جديدة كمؤلفة للموسيقى المعاصرة، تتوسع "ليال وطفة" في أعمالها الفنية من خلال تأليف موسيقى لثلاثة مسلسلات رمضانية وأعمال دعائية لصالح منظمة الهلال الأحمر.
كما تقوم بإطلاق موقع إلكتروني يمثل قاعدة بيانات لأعمالها ومشروعاتها التي تنتوي الكشف عنها لاحقاً، وسوف يحتوي الموقع على أعمالها الموسيقية كاملةً، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية وتاريخ نشاطها الفني، كواحدة من نجوم الموسيقى المعاصرة في المنطقة العربية.

ويمثل الموقع الإلكتروني مرجعية ثابتة خاصة بكل ما يتعلق بالموسيقية" ليال وطفة" التي تمتلك أيضاً صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التفاعل مع جمهورها في العالم العربي، وعلى رأسها الموقع الموسيقي ساوند كلاود الذي يجمع كل أعمالها، بالإضافة إلى صفحات بمواقع يوتيوب، فيسبوك، تويتر و+Google.

وتقوم ليال وطفة بتأليف الموسيقى التصويرية لثلاثة مسلسلات خلال شهر رمضان المقبل، حيث تقدم موسيقى المسلسل الكويتي كعب عالي للمخرج خالد الرفاعي، والذي يتناول التغيرات التي طرأت على المجتمع الخليجي من خلال العلاقات الاجتماعية التي فقدت قيمتها وتحولت إلى أهداف ومصالح شخصية، أيضاً تضع موسيقى مسلسل حب ولكن للمخرج علي العلي من إنتاج التلفزيون القطري، والذي يأتي بعد فترة توقف طويلة للدراما القطرية، ومسلسل فرصة ثانية الذي يُعد النسخة العربية من المسلسل الدرامي الإيطالي Matrimonio، والذي تنتجه مجموعة MBC وتدور أحداثه في إطار رومانسي حول العلاقات الزوجية، بالإضافة إلى مسلسل رابع لم يتم كشف تفاصيله حتى الآن.

كما تشارك ليال وطفة بالتأليف الموسيقي للأعمال الوثائقية لمنظمة الهلال الأحمر، وإعلاناتها الدعائية، إيماناً منها بأهمية دور الفن في انتشار وزيادة فعالية المبادرات الإنسانية.

جدير بالذكر أن ليال وطفة كانت قد شاركت في دورة هذا العام من مهرجان برلين السينمائي الدولي ضمن معمل تدريب صناع الأفلام المبدعين، والذي يهدف إلى البحث عن أكثر السينمائيين إبداعاً في المجال، حيث كانت وطفة واحدة من بين 300 سينمائي شاركوا من جميع أنحاء العالم.

وكانت ليال وطفة قد شاركت في تأليف الموسيقى وتحرير الصوت بالعديد من الأفلام، المسلسلات، البرامج والإعلانات التجارية، من ضمنها 10 أفلام قصيرة ووثائقية، بالإضافة إلى مسلسل موجة حارة الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، كما عملت سابقاً كمصممة موسيقى مع مجموعة MBC الإعلامية.

loading...
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

في ظل التصعيد الدائر.. هل يتطور الوضع على الأراضي المحتلة إلى حرب شاملة ؟

في ظل التصعيد الدائر.. هل يتطور الوضع على الأراضي المحتلة إلى حرب شاملة ؟