ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ابسوس :"صدي البلد" في المركز الثالث للأعلي مشاهدة ..و"علي مسئوليتي" لأحمد موسي أفضل برنامج توك شو

الأحد 24/أغسطس/2014 - 10:14 م
صدى البلد
Advertisements
انتهي التقرير الأخير من شركة ابسوس إلي ترتيب القنوات الأكثر مشاهدة خلال الأسبوع ال٣٣ حيث تصدرت قناة "الحياة" الترتيب تلتها قناة "سي بي سي سفرة" وجاءت قناة "صدى البلد" في المركز الثالث ثم قناة "ام بي سي مصر" وحلت قناة "النهار" في المركز الخامس ، وفي المركز السادس القناة الأولي بالتليفزيون المصري ، ثم قنوات "سي بي سي"، و"الحياة ٢"، "ودريم 2"، و"الحياة مسلسلات" في المراكز من الأسابيع إلي العاشر علي الترتيب .

وأكد التقرير أنه خلال فترة ما بعد العيد نجحت قناة "صدي البلد" في الدخول ضمن قائمة أفضل 5 قنوات مشاهدة وحافظت علي وجودها وتحسين ترتيبها خلال الأسبوعين الأخيرين وهو الأمر الذي كان مدفوعا بشكل رئيسي بنقل القناة لمحاكمة القرن التي سيطر تناولها علي معظم موضوعات البرامج وحققت المحاكمة خلال الأسبوع الثاني والثلاثين"2.34 نقطة R.T.G" مقياس نسبة المشاهدة " خلال الأسبوع 32 ليكون أعلي مادة تمت مشاهدتها كما حققت كلمة مبارك والعادلي أعلي ريتنج في نسب المشاهدة بـ "33 نقطة RTG " .
واضاف التقرير أن برنامج "علي مسئوليتي " أيضا من بين العوامل الرئيسية لزيادة ترتيب صدى البلد خلال أسبوع 33 وسجل" 14 4.3 نقطة RTG " ووصل البرنامج إلي الترتيب الأول بين برامج التوك شو والثالث بين البرامج بشكل عام بعد .

وأكد التقرير أن فريق "صدى البلد" كان على مستوى عال جدا من الحرفية بما فيه الكفاية لتحقيق مزيج مثالي من المحتوى خلال وقت بث امتد لأكثر من" ٢٣ ساعة " لمتابعة المحاكمة ويعتبر هذا أعلى نسبة مشاهدة للقناة منذ يناير 2014 في جميع برامجها بما في ذلك تغطية حصرية الانتخابات الرئاسية التى سجلت ( 3.69 نقطة RTG) وكانت نسبة متميزة بين القنوات .

كما تضمن التقرير تحقيق النشرة الإخبارية للتليفزيون المصري المركز الأول في تصنيف المواد الأكثر مشاهدة بشكل عام وحل برنامج " صبايا الخير" علي قناة النهار تقديم ريهام سعيد في المركز الثاني ، وبرنامج "علي مسئوليتي" تقديم أحمد موسي في المركز الثالث.
وحقق مسلسل "هبة رجل الغراب" المركز الرابع ويعرض علي قنوات "سي بي سي" وجاء برنامج "تياترو مصر" لأشرف عبد الباقي الذي تعرضه قناة "الحياة" في المركز الخامس ، وجاء مسلسل " كيد الحموات"، علي قناة النهار في المركز السادس .

AdvertisementS
AdvertisementS