قالت هالة مصطفى، المنسق العام لحملة "شفت تحرش"، إن الحملة أعلنت عن تواجدها في الميادين الرئيسية خلال أيام عيد الأضحى بالتنسيق مع وزارة الداخلية، مشيرة إلى أن الفترات الأولى من الصباح في العيد دائما الأعداد تكون قليلة ويبدأ الازدحام بعد الساعة الرابعة عصرا.
وأضافت مصطفى، خلال اتصال هاتفي في برنامج "مباشر من العاصمة" الذي يعرض على قناة "أون تي في"، أنهم حتى لم يرصدوا أي حالة تحرش حتى الآن، لافتة إلى أنهم يتوجهون إلى الشوارع والأماكن المزدحمة التي توجد بها أكبر نسبة تحرش، منها السينمات المتواجدة في وسط المدينة وميدان عبد المنعم رياض وكورنيش النيل.