ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على تفاصيل الحلقة الـ26 من مسلسلات رمضان

السبت 02/يوليه/2016 - 10:27 ص
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان
خالد النبوي يكتشف حقيقة إياد نصار في 7 أرواح
محمد فراج يهرب ابنته ووالدته في الميزان
ظافر العابدين يشك في درة ويحاول مواجهتها بـ"الخروج"

نرصد لكم أهم أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسلات رمضان 2016، والتي تم عرضها على شاشات الفضائيات.

افراح القبة
حلت الفنانة السورية كندة علوش ضيفة شرف الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل أفراح القبة لتجسد شخصية فنانة سورية تدعى فتنة النجار تسعى للتخلص من مدير مسرح الهلالي "جمال سليمان" للاستيلاء على المسرح بواسطة الملقن كرم يونس "صبري فواز".

ولكن سرعان ما يتفق سرحان مع كرم على التحدي للتخلص منها ومن شرها، فيتوجه كرم إلى الشام ليتعرف على اصلها وعائلتها فيأتي ومعه درية "صبا مبارك" التي تكشف أسرارا عن حياتها.

وتدور أحداث المسلسل داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، ويعمل ممثلو الفرقة على المشاركة في مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، ويكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية.

أبو البنات
شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل أبو البنات تطورات كثيرة، حيث قام صلاح عبدالله بذبح زوجته نعيمة بعدما وجدها مع خطيبها السابق.

وأثناء ذلك قام ادوارد "صلاح" بتصوير مشهد قتل صلاح عبد الله لزوجته وعشيقها ليكون كنوع من التهديد لصلاح عبد الله.

ويعترف صلاح لفارس أنه قام بخيانته ويسامحه فارس ويعطى صلاح لفارس الفيديو الذى صوره لصلاح عبد الله وهو يذبح زوجته نعمة.

كما ذهب صلاح عبد الله لقسم الشرطة وأبلغ عن اختفاء زوجته.

وخلال الحلقة ايضا تكتشف مريم "سميرة مقرون" ان البنات بدأن يتعلقن بشقيقتهن مور ووالدهن.

كما يذهب فارس لصلاح عبد الله ويخبره بالفيديو ويبلغ الشرطة عنه ويتم القبض على صلاح عبد الله.

وتذهب فريدة الى فارس وتعترف بحبها له وتخبره انها انفصلت عن زوجها ويعترف فارس لفريدة بحبه لها.

"ابو البنات" بطولة مصطفى شعبان وعلا غانم وسميرة مقرون وصلاح عبد الله وادوارد والاخراج لرؤوف عبد العزيز ومن تأليف احمد عبد الفتاح.

ليالي الحلمية
شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل ليالى الحلمية تطورات عديدة.

وتوجه يحيى خليف "سامح الصريطى"، ليتقدم للزواج من نازك السلحدار "صفية العمرى"، ووافقت نازك عليه، غير أن زهرة " الهام شاهين" قامت بطرده من المنزل.

كما اصبحت توبة "ملك قورة" فنانة مشهورة واقتربت من عادل البدرى "هشام سليم" وارتبطوا عاطفيا وعلمت قمر "حنان شوقى" وتوجهت إلى "سميرة عبد العزيز" وبدأت تشتكى لها عادل البدرى ووصفته بأنه مثل والده سليم البدرى الكبير "يحيى الفخرانى".

كما شهدت الحلقة ايضا قلق زهرة غانم "إلهام شاهين" من التعديل الوزارى الذى سيحدث فى الوزارة.

ليالى الحلمية بطولة إلهام شاهين وهشام سليم وحنان شوقى ودرة واخراج مجدى ابو عميرة.

7 أرواح
أحداث الحلقة 26 من مسلسل 7 أرواح تطورات سريعة في الأحداث، حيث يعثر معتز الفرماوي والذي يقوم بدوره خالد النبوي على الممثلة هالة طارق، والتي تقوم بدورها رانيا منصور ويبدأ في معرفة الحقائق كلها ويحاول ربط الاحداث بعضها ببعض.

بينما خالد والذي يقوم بدوره وليد فواز يقوم بتنفيذ ما اتفق عليه مع عيسي السيوفي والذي يقوم بدوره اياد نصار، وهو قتل كل من معتز الفرماوي وكاريمان التي تقوم بدورها رانيا يوسف.

المسلسل من تأليف محمد سيد بشير واخراج طارق رفعت.

الميزان
أحداث الحلقة 26 من مسلسل الميزان، ذهاب الضابط هشام إلى محسن الذي يقوم بدوره محمد فراج، وطلبه المساعدة في الوصول إلى المستندات التي تخفيها قمر التي تقوم بدورها ناهد السباعي.

ويقرر محسن أن يرسل ابنته ووالدته إلى مكان آخر حتى لا يتعرض لهم أحمد عبد العزيز الذي يقوم بدوره بيومي فؤاد.

وتذهب المحامية نهى رشاد التي تقوم بدورها غادة عادل إلى ابن شريف مختار وتطلب مساعدته في الحصول على بعض المعلومات المهمة في قضية والده.

المسلسل من تأليف باهر دويدار واخراج احمد خالد موسى.

الخروج
شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل الخروج، ذهاب الجاني إلى المحامية ليلي والتي تقوم بدورها درة بحجة رفع قضية، لكنها لا تستطيع التعرف عليه.

ويقتل دكتور معتصم بعد أن استطاع القاتل تخدير الضابط عمر الذي يقوم بدوره ظافر العابدين بحبوب هلوسة.

ويشك "عمر" و"ناصر" الذي يقوم بدوره شريف سلامة أن "درة" وراء وضع دواء الهلوسة، ويقرر "ظافر العابدين" مواجهتها.

فوق مستوى الشهبات
شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل فوق مستوى الشبهات تطورا كبيرا في الاحداث، حيث تحاول رحمة والتي تقوم بدورها الفنانة يسرا أن تشير بأصابع الاتهام الى الدكتور هشام والذي يقوم بدوره زكي فطين عبد الوهاب في قضية مقتل الطبيب النفسي جلال العوضي وزوجته انجي والتي تقوم بدورها شيرين رضا.

بينما يصر "أحمد" والذي يقوم بدوره مراد مكرم أن يقتل زوجته دينا والتي تقوم بدورها نجلاء بدر ويتخلص ايضا من عمر والذي يقوم بدوره احمد حاتم وذلك بعد ان اكتشف خيانتهما له.