AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قيادي بـ"مستقبل وطن" ناعيًا شهداء كمين الهرم: سجلوا أسماءهم بحروف من نور

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 08:33 م
صدى البلد
Advertisements
سارة يسن
نعي الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، وعضو الغرفة التجارية، شهداء رجال قوات الشرطة ضحية الارهاب الأسود الذين صعدت ارواحهم النقية الي بارئها اليوم الجمعة اثر حادث انفجار عبوة ناسفة بالقرب من تمركزين أمنيين تابعين لقوات أمن الجيزة الأمر الذي اسفر عن استشهاد واصابة العشرات من جنود وضباط الشرطة.

وقال "أبوحتة" في بيان رسمي له اليوم، إن رجال قوات الشرطة يضربون أروع الامثلة في شرف الحفاظ علي مقدرات الوطن وأمن وسلامة مواطنيه ويضحون بأعز ما يملكون من أجل تحقيق ذلك الهدف المنشود، مؤكدًا أن تلك العمليات لن تنجح في اثناء جناحي الأمن والأمان للوطن من استكمال مسيرة الوقوف بجانب ارادة الشعب والتصدي لكل من يحاول المساس بمقدرات الوطن.

وأوضح عضو الهيئة العليا، أن القوات المسلحة والشرطة حققت نجاحات غير مسبوقة في التصدي للجماعات الارهابية الخارجة عن القانون والتي كانت تسعي لتدمير الأخضر واليابس وتمكنت من وضع الوطن في مقدمة الدول التي تقود وضع استراتيجيات مواجهة الارهاب علي كافة مستوياته ومناطقه.

وطالب عضو الهيئة العليا، الحكومة بضرورة تغليظ العقوبة علي كل تسول له نفسه المساس أو الاقتراب من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يؤدون واجب حماية الوطن دون مقابل.
Advertisements
AdvertisementS