ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

9 حالات طلاق للفنانات في أقل من عام.. ياسمين كساب آخرهن.. براد بيت وأنجلينا جولي الأشهر.. طلاق ناعومي واتس بعد زواج 11 عاما

السبت 28/يناير/2017 - 03:27 ص
سعيد فراج
براد بيت وأنجلينا جولي يدخلان في خلاف بعد الطلاق
طلاق سونجول اودين بعد قصة حب طويلة



لم يمر وقت كثير، حتى نسمع عن حالة طلاق في الوسط الفني، سواء في مصر أو بين نجوم هوليوود والدراما التركية، حتى وصلت حالات الطلاق إلى 9 حالات في أقل من عام.

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي حالات الطلاق الأخيرة في الوسط الفني

قبل أيام أعلنت الفنانة الشابة ياسمين كساب عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك انفصالها عن زوجها الطبيب الروسى الذى كانت قد تزوجت منه فى أواخر شهر أكتوبر الماضى بعد أن أشهر إسلامه.

ورفضت ياسمين الخوض فى تفاصيل أسباب الانفصال مكتفيه بالسطور التالية التى كتبتها عبر الفيسبوك وقالت فيها : "الحمدالله علي ما أنا عليه .. وعلي ماكنت وما سأكون .. الحمدالله علي كل حال .. إن أبغض الحلال عند الله الطلاق .. لقد تم انفصالي عن زوجي .. وأتمنى من الله أن يعوض علينا .. بما يرضي الله".

أما النجمة التركية سونجول اودين، الشهيرة بـ"نور"، فقد انفصلت عن حبيبها الممثل كرم اليشيك بعد قصة حب استمرت لمدة ثماني سنوات، وذلك في نوفمبر شهر الماضي، ولم تكشف سونجول عن سبب اتخاذها هذا القرار، ولكنها فاجأت جمهورها بحذف كل صورها معه من خلال حسابها الخاص على موقع "إنستجرام".

وفي أكتوبر الماضي، انفصلت النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام عن حبيبها ألب اوزجان بعد قصة حب استمرت لعدة أشهر.

وشهد شهر سبتمبر من العام الماضي 3 حالات طلاق، كان من بينها الممثلة ناعومي واتس والممثل ليف شريبر، اللذان قالا في بيان صحفي، إنهما بصدد الانفصال بعد أن عاشا معا لمدة 11 عاما، وقالت واتس (47 عاما) وشريبر (48 عاما) "أفضل طريق بالنسبة لنا كعائلة هو أن ننفصل كزوجين".

وقبل طلاق ناعومي واتس بأيام، أعلن نجما هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي طلاقهما، ودخلا في سلسلة من الخلافات والاتهامات المتبادلة.

وفي الشهر ذاته، انفصلت المطربة الأمريكية تايلور سويفت عن حبيبها الممثل العالمى توم هيدلستون بعد علاقة دامت 3 أشهر .

وفي شهر أغسطس الماضي، انفصلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز نهائيا عن خطيبها كاسبر سمارت بعد علاقة استمرت لأكثر من 5 سنوات، وقال مصدر لمجلة بيبول الأمريكية إن "جينيفر" و "كاسبر" قررا الانفصال وأنهما سوف يظلان صديقين ولن تنقطع مقابلتهما الشخصية.

وفي يوليو، أعلن الدكتور باسم السواح طبيب الأسنان المعروف، انفصاله عن الفنانة جيهان قمرى بعد زواج دام 7 شهور، رافضا ذكر أسباب الانفصال، بعدها توجهت جيهان قمرى إلى لبنان لتصوير مسرحية هناك.

وفي مارس الماضي، أعلنت النجمة التركية سينام أوزتورك بطلة مسلسل "حب بالأجرة" انفصالها عن خطيبها النجم بويوكتويتشو وذلك بعد قصة حب طويلة.