ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ورش عمل بدبى لإنهاء إجراءات تنفيذ أكبر مشروع بالإسكندرية

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 11:52 ص
صدى البلد
احمد عبد القوى
عقدت مجموعة "مرسيليا"، عددًا من ورش العمل المكثفة بالتعاون مع سيتى ماكس العالمية ومكتب ديزينولوجى بمقر مجموعة لاند مارك العالمية بدبي وذلك لإنهاء ومراجعة كافة التفاصيل الفنية الخاصة بفندق سيتى ماكس ذو الأربع نجوم بمشروع "حياة مرسيليا" بالإسكندرية.

واستعرض خلال الورش، كافة عناصر المشروع ومدى مطابقتها لشروط ومتطلبات مجموعة سيتي ماكس المسئولة عن إدارة سلسلة الفنادق العالمية والتى لديها حافظة أعمال واعدة في المنطقة.

ولفت خبراء العقارات في مصر إلي أن مشروع "حياة مرسيليا" بتصميمه الحالي يقدم مزيجًا متنوع الاستخدامات المتكاملة العناصر من مول تجارى، فندق، قطاع للمال والأعمال ونادي رياضى وإجتماعي علي مساحة 5 أفدنة، وهو الأمر الذي يرفع من القيمة الاستثمارية له، إذ يتوقع زيادة تُعادل ٣٠ % فى سعر الوحدات السكنية بسبب الخدمات والمكونات المحيطة به وذلك تزامنًا مع الإعلان عنه والتي تعتزم الشركة إعادة فتح البيع فيه خلال الشهر الجاري.

غيما قال ياسر رجب رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات مرسيليا: "وجود فندق سيتى ماكس داخل مشروع "حياة مرسيليا" يعكس طابع سياحى عليه، لا سيما أنه ذو موقع محوري هام على بعد دقائق من البحر، كما أن الفندق يضفى واجهة حضارية على مدخل الإسكندرية الجديد علي الطريق الدولي الساحلي".

ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟

هل توافق على فكرة بيع المحالج لتطوير شركات الغزل والنسيج ؟