أحمد موسى: راجع من فيينا متضايق.. ملقتش ورقة ولا سيجارة في شوارع النمسا
قال الإعلامي أحمد موسى، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للنمسا تعد من أهم جولاته الخارجية.
وتابع موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد « بمجرد وصولي المطار بعد عودتي من المطار قررت أجي على الاستوديو مباشرة».
وأضاف موسى «أنا راجع من النمسا متضايق على حالنا، حيث لم أجد ورقة واحدة أو سيجارة في شوارع النمسا»، معلقًا البلد نظيفة جدا».
وأشار موسى إلى أن هناك حارة مخصصة بجميع الطرق في النمسا لسيارات الإسعاف والشرطة والإطفاء، لافتا إلى أن المواطنين يحترمون القانون ولا يسيرون بهذه الحارات حتى لو كانت الطرق مزدحمة، معلقا «حاجة فوق الخيال».