ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

أمجد المصرى يكتب: أفريقيا فى قلب مصر

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:45 ص
صدى البلد
نعم مصر اليوم تستطيع ... هاهو حصاد الصبر يبدأ مبكرا مع بدايات 2019 فما تم انجازه من مشروعات للبنيه التحتيه وما أستعادته مصر من علاقاتها الطيبه بالدول الافريقيه خلال الأعوام السابقه كان كفيلًا بأن يبعث الثقه لدى كل دول القاره ليصوتوا بنعم على أختيار مصر لتستضيف العرس الأفريقى لكرة القدم فى صيف 2019 بحضور 24 منتخب لأول مره فى النظام الجديد للبطوله والتى ستقام ايضًا ومصر تترأس الأتحاد الأفريقي فى دلاله رائعه على الثقل الذى باتت مصر تلعبه فى القاره السمراء بعد سنوات من الغياب .

رغم قصر المده المتبقيه للأعداد والتجهيز لأستضافة هذا الحدث الكبير إلا أن مصر التى ابهرت العالم فى سنواتنا الأخيره بقدرتها على تنفيذ مشروعات عملاقه فى ازمنه قياسيه قادره على أن تستعد جيدا لهذا الحدث الكبير فى جميع المجالات بداية من المطارات ووصول الفرق ثم الفنادق والأقامه مرورًا بالأماكن السياحيه التى سيتسابق ابناء إفريقيا على زيارتها خلال اقامتهم ثم الملاعب الفرعيه التى سيتمرنون عليها والأستادات التى ستجرى عليها المباريات فى كل المحافظات ليكون هذا الحدث موسمًا رائعًا للرواج الأقتصادى والسياحى ولتعود مصر قبله لكل ابناء القاره فى صيف العام الحالى بعد ان أستعادت الكثير من ريادتها الأفريقيه خلال الاعوام السابقه .. انها مصر التى استطاعت بسواعد وعزيمة ابنائها المخلصين تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة في 11 شهر ورصف اكثر من 7 الاف كيلومتر من الطرق فى اقل من 3 اعوام قادره على ان تستعد جيدًا لاستضافة هذه البطوله على افضل وجه خلال 6 اشهر .

أختبار جديد سيكلل بالنجاح ان شاء الله فحين يكون الرهان هو أسم مصر وسمعتها وشكلها امام العالم بأسره يُحسن المصريون دائمًا الصنيع وتتجلى روح الفداء والأجاده لديهم فليست أول مره ننظم فيها حدثًا رياضيًا بهذا الحجم حتى وأن كان الوقت المتبقى ضيقًا ولكنها عبقرية هذا الشعب الفريد الذى يُبهر الكل دائمًا بأنتفاضته فى تلك الأحداث الكبرى ليُعلن عن معدنه الأصيل ويكون رائعًا كعادته فى أستقبال وأستضافة الوفود بشكل يشيد به الجميع دائمًا خاصة فى المؤتمرات الدوليه الأخيره التى جرت على ارض مصر .

مبروك لمصر ولنستعد من اليوم لأن تكون بطولة الأمم الأفريقيه 2019 حدثًا مميزًا يتغنى بع العالم ويفتح افاق جديده نحو تنشيط السياحه وزيادة الثقه الدوليه فى قدرات مصر لجذب المزيد من الأستثمارات وتحسين مستوى معيشه المواطن المصرى البطل الذى نثق انه سيكون على قدر الحدث تمامًا فى التشجيع ومؤازرة فريقه وحسن ضيافة الفرق الافريقيه ... مرحبا بأبناء إفريقيا علي أرض مصر الطيبه وفي أنتظار مشهد عظيم في الأفتتاح بحضور رؤساء الدول الأفريقيه وكبار نجوم الكره في العالم .
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

ما توقعاتك لمباراة الزمالك واتحاد طنجة ؟

ما توقعاتك لمباراة الزمالك واتحاد طنجة ؟