ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

الآياتا تمنح الاتحاد اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات شحن الأدوية

الإثنين 14/يناير/2019 - 10:43 ص
صدى البلد
نورهان خفاجي
حصل طيران الاتحاد للشحن، على اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات نقل الأدوية التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي (أياتا)CEIV، وهي أول ناقل جوي في الشرق الأوسط يحصل على هذا الاعتماد، وواحدة من 16 ناقلا حول العالم يحملون هذه الشهادة المهمة.

وأعرب عبدالله محمد شديد، المدير الإداري لشؤون الشحن والعمليات اللوجستية في مجموعة الاتحاد للطيران، عن فخره بحصول الشركة على اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين لخدمات نقل الأدوية، مؤكدا أن هذا الاعتماد يمنح خدمة الاتحاد لنقل الأدوية (TempCheck) دعمًا إضافيًا.

كما حصلت شركة الاتحاد لخدمات المطار على اعتماد CEIV PHARMA، وإضافة إلى شبكة وجهات الاتحاد للشحن التي تغطي الأميركيتين، أوروبا، آسيا وأستراليا مع طائرات لنقل المسافرين الحديثة إضافة إلى أسطول طائرات الشحن من طراز بوينغ 777، يعيد هذا الاعتماد تأكيد إمكانية الاتحاد على توفير خدمات سهلة لنقل البضائع بالحرارة المناسبة لها وتعزز موقع أبوظبي كمركز لوجستي عالمي ومحوري.

وخضع الاتحاد للشحن لبرنامج تطوير واسع النطاق شمل كامل المنشآت، والأنظمة والبرامج لملاقاة متطلبات شهادة CEIV Pharma، التي تضم قوانين مراقبة الحرارة التي نصتها أياتا، وأفضل ممارسات التوزيع المناسب GDP، إضافة إلى عدة معايير دولية أخر، وتضمنت هذه التطورات استخدام عربات النقل المبردة في مطار أبوظبي الدولي، واستخدام البطانيات الحرارية في مطار أبوظبي وعدد من المطارات في مختلف أنحاء العالم، واتفاقيات مزودي حاويات يمكن التحكم بدرجات الحرارة فيها، إلى جانب عدد من المبادرات الأخرى.

وأطلق الاتحاد برنامج توسّع وتجديد لمبنى الشحن في مطار أبوظبي الدولي في الربع الأخير من العام 2018 بهدف زيادة المساحة المكيّفة في المنطقة المخصصة للأدوية بحلول 2020، إلى جانب منشأة تخزين مؤقت مخصصة للأدوية في مبنى المطار الجديد.

وقال عبدالله محمد شديد، إنه خلال العام 2018،سجلت مجموعة الاتحاد أرقامًا قياسية جديدة في مختلف القطاعات مع اعتماد استراتيجية جديدة لأسطول طائرات الشحن بالتركيز على طائرة بوينغ 777، وإطلاق شبكة وجهات جديدة ومحدّثة مع زيادة القدرة الاستيعابية على الخطوط التجارية الأساسية.
ads

تعليقات فيسبوك

تعليقات صدى البلد

ﺗﺼﻮﻳﺖ

هل تتوقع أن يقضى التطبيق الجديد على الهاتف لشحن كارت عداد الكهرباء على مشكلة القراءات الخاطئة؟

هل تتوقع أن يقضى التطبيق الجديد على الهاتف لشحن كارت عداد الكهرباء على مشكلة القراءات الخاطئة؟