الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برلماني لبناني يتهم وزير الدفاع بخدمة سوريا


وصف عضو كتلة تيار المستقبل في البرلمان اللبناني خالد الضاهرمع سور، تصريح وزير الدفاع فايز غصن، بشأن وجود عناصر من تنظيم القاعدة في بلدة "عرسال" بمحافظة بسهل البقاع شمال شرق البلاد الحدودية يا، بأنه يتلاقى مع المصلحة السورية.
واعتبر الضاهر في تصريح له اليوم "الاثنين" أن تصريحات "غصن" تفتقر إلى المصداقية والاثباتات وتعبر عن عدم مسئولية واستهانة بمصلحة البلاد.
واتهم الضاهر، وزير الدفاع ومسئولين آخرين بأنهم يفضلون مصالح النظام السوري على حساب لبنان وأنهم يرغبون في زج الجيش اللبناني بأمور معينة، للإيقاع بينه وبين فريق من اللبنانيين من أجل مصلحة النظام السوري.
وقال "إن الأسلحة التي يتم تهريبها من لبنان إلى سوريا هي أسلحة إيرانية سبق لحزب الله أن سلمها إلى حلفائه في مدينة طرابلس بشمال لبنان.
كان وزير الدفاع اللبناني فايز غصن، قد انتقد الحملة التي تعرض لها بسبب كشفه مؤخرا عن تسلل عناصر من القاعدة من لبنان إلى سوريا عبر بلدة عرسال الحدودية مع سوريا، مبديًا أسفه لردود الفعل على موقفه والتي أعطت بعدا طائفيا لكلامه وصورته وكأنه موجه إلى طائفة معينة أو أنه يهدف إلى النيل من كرامة بلدة لبنانية والتشكيك بوطنيتها من خلال زجها في موضوع الإرهاب.