AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المجد لـ شهداء الوطن

مديحة عاشور

مديحة عاشور

السبت 23/فبراير/2019 - 05:56 م
بقدر الحزن والألم الذى اعتصر ولا يزال يعتصر القلوب على ضحايا الإرهاب ببلادنا، بقدر العرفان والفخر الذى ملأ نفوسنا لما قدمه ويقدمه أبناؤنا من الجهد و التضحية من أجل الوطن وحمايته من جرائم الخونة.

الإرهابي الخائن يزرع متفجراته بجوار مسجد في الجيزة لكي تنفجر في المواطنين، ثم يهرب الإرهابي الحقير، وتتعقبه أجهزة الشرطة حتى تجده، وهو يستعد لعمليات إرهابية أخرى وعندما لم يتمكن الإرهابي من الهرب حين انقض عليه رجال الشرطة، قام بتفجير نفسه واستشهد ثلاثة من أبطال الشرطة وأصاب عدد من المدنيين.

فى ذلك الحين وبعد كل عملية خسيسة كهذه يدرك الجميع أنه لا بديل عن محاربة الإرهاب بكل قوة وحزم ،ويزداد الإيمان بأن وطننا سيظل صامدا قويا، ومصرنا تقف شامخة لا تهتز ولا تتأثر من أى محاولة رخيصة للنيل منها ، مصر المؤمنة القوية بشعبها وجندها على مر العصور مقبرة الخونة وقلعة الأمن والأمان.

الخزى والعار لكل خائن ومختل يتصور أن الإرهاب والدمار يحقق له نصرا أو هدفا، الخزى والعار لمن استباح الدم، منتهى الحزم مع هؤلاء الخونة ولا تسامح مع كل من امتدت يده تجتث أرواح طاهرة.

المجد لعيون مصر الساهرة التى لا تغفل عن حمايتها وفدائها ، المجد لجند مصر من الجيش والشرطة الذين يفتدون الوطن بكل غال، بأرواحهم ودمائهم الزكية.
Advertisements
AdvertisementS