ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عبد الحفيظ يعدد أخطاء الموسم الكروي: هل معقول أن نخوض كأس مصر بصفقات 3 فترات قيد ..فيديو

الخميس 13/يونيو/2019 - 01:39 ص
صدى البلد
عبدالحكيم أبوعلم
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن نظام القلعة الحمراء يساعد أي مدير كرة على النجاح، والنجم في الفريق هو النادي.

وقال "عبدالحفيظ"، في تصريحات لقناة "الأهلي": "كنت أتمني عدم الوصول للأجواء الحالية في الكرة المصرية، لجنة المسابقات ليست السبب الوحيد في أزمة مباريات الدوري".

وأضاف: "بدأ يوم 31 يوليو ولم تؤجل للأهلي أي مباراة بناءً على طلبنا، واتحاد الكرة كان يؤجل المباريات التي تتعارض مع مبارياتنا في دوري أبطال إفريقيا، طلبنا تأجيل مباراتي حرس الحدود والاتحاد السكندري، ورفض اتحاد الكرة تأجيل المباريات، وقال لنا هذا موسم استثنائي، بينما تم تأجيل 4 مباريات للمنافس لا تتعارض مع مباريات الكونفدرالية".

وأوضح أن "اتحاد الكرة لم يقدم العون للأهلي رغم ضغط المباريات محلية وقاريًا بل ويغير اللوائح بطريقة غير مفهومة، فمثلًا كيف يخوض الفريق بطولة كأس مصر بصفقات 3 فترات قيد؟".

وتساءل "عبدالحفيظ"، عن سبب تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدور الأول، مؤكدًا أن التأجيل جاء بدون أي أسباب، موضحًا أن تأجيل لقاء المصري والزمالك أيضا بدون أي سبب خاصة وأنه الفريقين لم يكن مرتبطين بمباريات في بطولة إفريقيا.

وعن رأيه في بيان اتحاد الكرة أكد أنه اعتراف صريح من الجبلاية بأحقية الأهلي في جميع طلباته.

وقال أن اتحاد الكرة لم يراعي الجزء الفني في خوض الصفقات الجديدة مباريات دور الـ 32، في البطولات الإفريقية بناء على تعليمات القيد الإفريقي

وأضاف: «المساواة في الظلم عدل.. الأهلي فقط هو من تعرض لضغط والمنافس لم يتم ضغطه ..خضنا 7 مباريات بفارق زمني 3 أيام فقط، اتحاد الكرة لم يرحمنا".

وأوضح: "الأهلي خاض 6 مباريات في الدوري بين المباريات الإفريقية بينما خاض الزمالك لقاء وحيد بين مواجهات الكونفدرالية كانت أمام المصري".