ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
مدير التحرير
صفاء نوار

ادعت اغتصابها على يد 3 شباب.. طالبة الثانوي تحرر محضرًا للزواج من صديق والدها

الخميس 13/يونيو/2019 - 11:58 ص
صدى البلد
ندى حمودة – أحمد مهدي
وقعت طالبة الصف الأول الثانوي في حب صديق والدها الذي يكبرها بـ 30 عامًا.. تطورت العلاقة العاطفية إلى علاقة جنسية آثمة استمرت لمدة 3 سنوات حتي قرّرا الزواج إلا أن تيقنهما من رفض الأسرة زواجهما دفعهما للتفكير في طريقة تجبر أسرتها علي الموافقة فادعت اختطاف 3 أشخاص لها واغتصابها حتي يتقدم حبيبها ويلعب دور الفارس الذي حضر لإنقاذها وعرض الزواج منها بحجة "الستر عليها".

تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية إخطارًا من قسم شرطة أول الشيخ زايد من دلال 17 سنة طالبة بالصف الأول الثانوي بتعرضها للاغتصاب، وقالت الطالبة في بلاغها إنها أثناء سيرها بمحيط منزلها بمنطقة أرض اللواء قام 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة سوداء ملاكي باصطحابها عنوة والتوجّه بها إلى غرفة غير معلومة بالمنطقة وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيًا حتى فقدت الوعي وأنها عندما استردت وعيها فوجئت بتواجدها داخل قطعة أرض فضاء بجوار الحديقة المركزية بالحي الخامس.

اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث شكّل فريق بحث للوقوف علي ملابسات الواقعة وبإجراء الفحص والتحري بقيادة العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر تبين كذب ادعاء الفتاة وأنها اختلقت تلك الواقعة حيث تبين أنها ترتبط بعلاقة غير شرعية من 3 سنوات بصديق والدها 47 سنة وتعددت اللقاءات الجنسية بينهما، وبمواجهتها اعترفت باختلاقها الواقعة لاتفاقها مع حبيبها علي أن يتقدم للزواج منها بدافع التستر عليها بعد ما تعتقد أسرتها بتعرضها للاغتصاب.

ألقت قوة أمنية القبض علي صديق الفتاة وبمناقشته اعترف باتفاقه مع الفتاة على اختلاق الواقعة حتى يتمكن من الزواج منها، تم إبلاغ والد الفتاة بالواقعة وحضر إلي قسم الشرطة واتهم صديقه بالتعدي جنسيًا علي ابنته، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.
ads