ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انفراد| بن شرقي في أول حوار بقميص الزمالك: هذه حقيقة مفاوضات الأهلي.. وأتمنى أن أكون بطلا عند جمهور الأبيض مثل ساسي

الجمعة 19/يوليه/2019 - 02:07 م
صدى البلد يحاور بن
صدى البلد يحاور بن شرقي
حوار/ إسراء أشرف - تصوير/ حسن العمدة
منذ اللحظات الأولى لإعلان نادي الزمالك عن تعاقده مع المهاجم المغربي المتميز، أشرف بن شرقي،غمرت السعادة جماهير القلعة البيضاء على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لموهبة اللاعب وقيمته الفنية الكبيرة.

فرضت موهبة اللاعب الملقب بـ"ديبالا العرب" نفسها على الجميع منذ أن كان يتحسس خطواته الأولى في مسيرته مع المغرب الفاسي، ليسارع الوداد في ضمه قبل الآخرين، فكان عند حُسن الظن عندما ساهم في منح وداد الأمة لقب دوري أبطال إفريقيا، وتوج نفسه بطلًا للنهائي التاريخي أمام الأهلي قبل عامين بالتسجيل والصناعة في المباراتين.

موسم ونصف الموسم فقط لـ بن شرقي مع الوداد تفوق فيه محليًا وقاريًا، جعل الهلال السعودي يفتح خزائنه للحصول على خدماته نظير ما يقرب من 5 ملايين يورو، لكنه لم يتأقلم في الدوري السعودي ليلعب معارًا في النصف الثاني من الموسم قبل الماضي لـ لانس الفرنسي في الدرجة الثانية.

وانفرد موقع صدى البلد بأول حوار مع النجم الدولي المغربي عقب انتقاله للزمالك، الذي نـنشر منه الجزء الأول.
انفراد| بن شرقي في
وبسؤاله في البداية عن حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه كما نشرت بعض وسائل الإعلام المصرية، أجاب "لا أعرف أي شيء عن مفاوضات الأهلي نهائيًا سواءً سابقًا أو حاليًا، وكيل أعمالي أخبرني فقط بأن الزمالك يريدني".

وعلى الرغم من أن تجربته مع الهلال اقتصرت على 13 مباراة فقط، لكن بنشرقي أشاد بها خلال تقييمه لها وقال "كانت جيدة للغاية من ناحية النادي والجمهور وتعاملهم معي كان رائعًا، كنت أشعر بأنني في بيتي فقد ساعدوني على التأقلم".

وتابع في نفس السياق "شاركت مع الهلال في عدة مباريات وتوجت بلقبي الدوري والسوبر وعشت معهم أجواء رائعة".

انفراد| بن شرقي في
القواسم المشتركة بين بن شرقي ونجم الزمالك فرجاني ساسي كثيرة، فهما من شمال أفريقيا ولم يتأقلما في الدوري السعودي قبل قدومهما للزمالك، حيث أعاد ساسي اكتشاف نفسه مع الزمالك وبات معشوقًا للجمهور، وهذا ما تمناه أشرف بن شرقي.

وقال بن شرقي: "أتمنى أن أكون بطلاً شعبيًا عند جمهور الزمالك مثل فرجاني ساسي، تربطني به علاقة صداقة منذ أن كان في النصر، وكنا نسكن في نفس المنطقة".

وواصل: "ساسي لاعب رائع وممتاز وقدم مستويات كبيرة في كأس إفريقيا الحالية بشهادة الجميع، وليس بحاجة لمجاملة، وجئت إلى الزمالك لنساعد بعضنا البعض ونحقق البطولات".

وفي ختام الجزء الأول من الحوار وجه بن شرقي كلمة لجمهور الزمالك قال فيها "إن شاء الله الموسم المقبل نلعب على كافة البطولات ونحققها ونسعدكم ونحن يد في يد".
صدى البلد يحاور أشرف بن شرقي صدى البلد يحاور أشرف بن شرقي
صدى البلد يحاور أشرف بن شرقي صدى البلد يحاور أشرف بن شرقي
صدى البلد يحاور أشرف بن شرقي صدى البلد يحاور أشرف بن شرقي
صدى البلد يحاور أشرف بن شرقي صدى البلد يحاور أشرف بن شرقي