ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حسم البقاء.. خالد جلال رجل الأزمات داخل نادي الزمالك

الأحد 21/يوليه/2019 - 11:07 ص
خالد جلال
خالد جلال
Advertisements
حسام الحارتي
يعد خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رجل الأزمات والمواقف الحرجة داخل القلعة البيضاء، حيث تم اللجوء إليه عقب الإطاحة بالمدير الفني الأجنبي والمصري في ذات الوقت، خصوصا في اللحظات الأخيرة من عمر المسابقات التي يخوضها الفريق.

وتولى خلال جلال قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب إطاحة رئيس نادي الزمالك بالسويسري كريستيان جروس من تولي مهام الفريق عقب التعادل أمام الإنتاج الحربي.

وعقب الإطاحة أعلن رئيس القلعة البيضاء تولي خالد جلال مهام الفريق ،لاستكمال بطولة الدوري الممتاز والتي تنطلق أولى مهامه بلقاء الجونة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء باستاد الجونة.

ويسعى خالد جلال إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الحصول علي ثلاث نقاط والعودة من جديد إلى المنافسة على بطولة الدوري الممتاز والتغلب أيضًا على الإسماعيلي والأهلي.

يعد خالد جلال من الشخصيات المالكة لكافة التفاصيل لاعبي القلعة البيضاء ،خصوصا في ظل تواجده باستمرار داخل النادي ومن تلك النقطة لجأ مسؤولي القلعة البيضاء إلى الاعتماد عليه في كافة الأزمات دون خوف.

وينتظر عشاق جماهير القلعة البيضاء لقاء اليوم لحسم وجهة النظر تجاه خالد جلال المدير الفني للفريق عقب الإطاحة بـ السويسري كريستيان جروس الذي استطاع أن يقود نادي الزمالك الي نجاحات متتالية وإحراز لقب الكونفدرالية الإفريقية قبل رحيله.
Advertisements
AdvertisementS