ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شوقي غريب: نجم الأهلي خير قائد للمنتخب الأولمبي فى أمم أفريقيا

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 06:05 م
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي لكرة القدم
محمد رشاد
أثنى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم بلاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر رمضان صبحي ، عقب الأداء اللافت له مع فريقه ومع الفراعنة فى مبارتي السعودية الوديتين .

وقال غريب عبر البرنامج الإذاعي (وان تو): "رمضان خير قائد للمنتخب الأوليمبي، علاقته قوية بكل اللاعبين ، هذه ميزة لرمضان، تجعل الجهاز الفني لا يحتك بأحد".

وأضاف شوقي غريب: "كما أنه ملتزم بشكل جيد رغم أنه يلعب في مركز آخر، وخلقت له توظيفا جديدا مع زميله بالأهلي عمار حمدي ، المركز الجديد لرمضان صبحي سيجعله يلمس الكرة أكثر وتسليمه لزملائه أسرع بحيث لا يحتفظ بها كثيرا".

وتطرق مدرب المنتخب الأوليمبي للحديث أيضا عن عمار حمدي لاعب الأهلي، قائلا "يمتاز بالوصول كثيرا لمرمى المنافسين، ويعمل كثافة هجومية جيدة، لكن يعيبه اللمسة الأخيرة وإنهاء الهجمات ، أحاول منح الحرية لعمار حمدي في التحرك للأمام وخلف رأسي الحربة، لأن توظيفه في الجهة اليمنى أعاق حركته نسبيا".

وشدد شوقي غريب على حاجته بشدة لخدمات ثنائي الأهلي كريم وليد "نيدفيد" ومحمد محمود لإنعاش حركة خط الوسط، مشيرا إلى أن الأخير سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات والمباريات خلال 15 يوما.

وتابع "محمد محمود سينضم لمعسكر المنتخب الأوليمبي في أكتوبر المقبل، بينما ينفذ نيدفيد برنامجا تأهيليا منذ بداية الشهر الجاري ، أتمنى أن يكون أحدهما جاهزا بشكل تام، لأن تواجدهما يؤدي إلى تغير كامل في حركة خط الوسط، وكذلك ناصر ماهر عندما يكون بحالة بدنية جيدة".