Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

استجابة لأولياء الأمور.. تعليم قنا تطبق اجراءات جديدة لحماية الطلاب خلال الدراسة

الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 11:04 م
استجابة لأولياء الأمور..
استجابة لأولياء الأمور.. تعليم قنا تطبق اجراءات جديدة لحماية
Advertisements
يوسف رجب
أعلنت إدارة قنا التعليمية، عن تطبيق اجراءات صارمة مع بداية العام الدراسى الجديد، حفاظًا على الطلاب واستجابة لمناشدات أولياء الأمور بقنا، بالتشديد فى عملية حضور وانصراف الطلاب وعدم تركهم يخرجون مع أحد قبل انتهاء اليوم الدراسى.

وأشار بيان لإدارة قنا التعليمية، الى أنه تنفيذًا للتعليمات الصادرة من الوزارة الخاصة بأمن المنشأة التعليمية وسلامة الطلاب وحفاظًا على أمن المنشأة التعليمية وحفاظا على سلامة وأمن الطلاب مع زيادة وتكثيف عمل المشرفين في الأدوار والفناء والحمامات وجميع الأماكن الخاصة بتواجد الطلاب.

وأضاف البيان، بأنه تم إصدار تعليمات للجميع بتنفيذ الاجراءات والقواعد الحاسمه بتشديد الأمن على أبواب المدارس وعدم خروج اى طفل سواء في نصف اليوم الدراسي أو آخره الا باذن خروج بعلم شئون الطلبة بالمدرسة ومعتمد من مدير المدرسة بعد الاطلاع على البطاقه الشخصيه من ولى الأمر وخاصه رياض الأطفال والمراحل الاساسيه وذلك حفاظا على أبنائنا وبناتنا.

وكان العديد من أولياء الأمور بقنا، قد تقدموا بطلبات للإدارة التعليمية و بعض المدارس، بالتاكد من هوية أى شخص يحاول إخراج أبنائهم قبل مواعيد اليوم الدراسى، وذلك على خلفية ما شهدته قنا خلال الفترة الماضية من تغيب و اختفاء لبعض الأطفال و تعرض أحدهم للقتل على يد حدث مسجل خطر منذ أيام قليلة.

Advertisements
Advertisements