ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وفود مؤتمر الإفتاء العالمي توجه رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 03:06 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
محمد صبري - محمد شحتة - يارا زكريا - اشرف العمدة
وجه المشاركون في مؤتمر دار الإفتاء العالمي، أعضاء الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، رسالة شكر وتقدير الي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وجاء نص الرسالة :" نتقدم نحن الوفود المشاركة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بأسمى آيات الشكر والعرفان على رعايته ودعمه الكريم لمؤتمر الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء حول العالم، هذا المؤتمر الذي دفع قاطرة الوسطية والتسامح إلى الأمام وجمع تحت مظله خيرة علماء العالم الإسلامي ومؤسساتها الوسطية".

وتابعوا:" نحن العلماء المشاركون ندرك ما لمصر من مكانة وريادة وأهمية على الصعيدين الإسلامي والعالمي، ندرك ما يحاك لمصر وما يدبر لها من قوى الظلام والإرهاب من جماعات إرهابية شذت عن سماحة الإسلام وخرجت عن إجماع المجتمع الدولي فدعمت جماعات التطرف والإرهاب وانتهكت حقوق غيرها وتجرأت بالعدوان على الآمنين بغير حق والله من ورائهم محيط".

وشهدت الرسالة التأكيد على الدعم الكامل والتأييد التام لمصر العروبة والإسلام لمصر الأزهر والوسطية لمصر الحضارة والتاريخ صاحبة الجيش الباسل الذي سماه رسول الله خير أجناد الأرض، معلنين رفض مخططات الإرهاب الرامية إلى نشر الفتن وتقسيم البلاد، ورفض أي عدوان على ارضي الدول وعلى أرواح الشعوب.
Advertisements
AdvertisementS