ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مناظرة النيابة لـ 5 جثامين من عمال برج كهرباء أوسيم: تهتك بالرأس وكسور بالجسد

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 10:46 م
 برج كهرباء أوسيم
برج كهرباء أوسيم
Advertisements
ندى حمودة – أحمد مهدي
أجرت نيابة أوسيم برئاسة المستشار محمد هاني رئيس النيابة مناظرة لجثامين 5 عمال ضحايا انهيار برج كهرباء أوسيم.

وأسفرت المناظرة عن إصابة المتوفين بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد تنوعت بين تهتك بالرأس وجروح قطعية وكسور وكدمات، ووقع مفتش الصحة كشفا طبيا ظاهريا علي الجثامين وقررت النيابة التصريح بدفنهم دون تشريح وتسليمهم لذويهم.

وتبين من التحريات، ان عمال احدى شركات المقاولات كانوا يعملون لفك البرج المنهار والدي يبلغ ارتفاعه "١١٠ أمتار" حيث تمكنوا من احلال مسافة ٨٥ مترا من البرج.

وشرحت التحريات ان العمال سقطوا من مسافة ٢٥ مترا حال استكمال فك الجزء المتبقي من البرج، وهو ما ادي الي مصرع 5 من العمال واصابة 2 آخرين.

والمتوفون هم كريم محمد ابراهيم ٢٨ سنة طلخا الدقهلية، واحمد ابراهيم مدين ٢٢ سنة طلخا الدقهلية، وابو الوفا اسعد ٣٥ سنة الصبريات دشنا قنا، وابراهيم محمد عبد الرحمن ٣٣ سنة الصبريات دشنا قنا، وتوفي الخامس من بين المصابين بعد التأثر بجراحه.

تلقي اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بانهيار برج كهرباء وانتقلت علي الفور قوات أمن الجيزة برئاسة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو طلعت رئيس قطاع مباحث شمال الجيزة وتبين من الفحص أن البرج المنهار تابع لشركة كهرباء سقيل بأوسيم وأثناء قيام عمال الصيانة بعمل إحلال وتجديد انهار جزء متبق من البرج.

وأسفر الفحص الأولي عن أن الحادث خلف 5 متوفين و2 مصابين وانتقلت قوات الإنقاذ البري بإدارة الحماية المدنية بالجيزة ورفعت أثار الحادث.


Advertisements
AdvertisementS