AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هل يظهر كهربا فى التتش قريبا.. صورة جديدة تثير تكهنات علاقته بالاهلي

الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 02:13 م
كهربا
كهربا
Advertisements
عمرو الحلوانى
أثار محمود عبدالمنعم كهربا المحترف بصفوف أفيس البرتغالي الجدل من جديد بشأن قرب انتقاله الى الأهلى خلال الفترة المقبلة بعد الصورة التى نشرها عبر موقع الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي بتدريبه بإحدى الصالات.

وظهر محمود كهربا فى الصورة مع مدرب أحمال الأهلى " حسين عبدالدايم " الراحل قبل عدة أيام قليلة عن الجهاز الفنى للأحمر بعد إقالة الأوروجويانى لاسارتى.

ويعد حسين عبدالدايم واحدا من مدربي الأحمال البدنية والمرتبط بالأهلى فى الفترة الأخيرة ، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة كهربا مع عبدالدايم باقتراب اللاعب من اللعب للأهلى خلال الفترة المقبلة ، وإن عبدالدايم يجهزه من الناحية البدنية حتى لا يتأثر اللاعب بابتعاده عن المشاركة مع فريقه البرتغالي.

كشف مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق المنتقل إلى صفوف نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، عن موقفه بخصوص عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

يأتي هذا عقب تقدم مسؤولي نادي الزمالك بشكوى رسمية ضد اللاعب في الاتحاد الدولي، بسبب رحيله المفاجئ عن النادي الأبيض إلى الدوري البرتغالي، حيث شدد مسؤولو الزمالك خلال شكواهم على استمرار مدة تعاقد اللاعب مع النادي حتى نهاية الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن كهربا حصل على تأكيدات من المحامي المكلف بالدفاع عنه أمام “فيفا” في هذه القضية، بأن الحكم إذا صدر ضده ولصالح الزمالك سيقتصر على الغرامة المالية فقط، ولن يصل إلى الإيقاف عن اللعب.

وأضاف المصدر أن اللاعب كهربا أرفق كل المستندات والأدلة التي تثبت صحة موقفه، في الملف الذي تم إرساله إلى “فيفا” من أجل الرد على شكوى الزمالك.

وكان كهربا رحل عن الزمالك بسبب رفض مسئولي النادي الأبيض زيادة عقده المالي.

هل يظهر كهربا فى التتش قريبا.. صورة جديدة تثير تكهنات علاقته بالاهلي
Advertisements
AdvertisementS