AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شعاع: جميع برامج قراءة عدادات الكهرباء مصممة بأيدي شباب مصريين

الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 03:46 م
صدى البلد
Advertisements
وفاء نور الدين
حصلت شركة شعاع المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، على براءة اختراع للتطبيق المجاني الجديد "القارئ الذكى لعداد الكهرباء"، بعد أن نجح مجموعة من المتخصصين من الشباب العاملين بالشركة فى تصميم البرامج وإطلاقه للجمهور على Google play.

ويعد تطبيق القارئ الذكى لعداد الكهرباء أحد برامج شركة شعاع التى تطلقها للوصول الى اعلى نسبة من إحضار قراءات لعدادات الكهرباء سليمة 100% ، كما أن برنامج شعاع لتسجيل قراءة العداد بالتقاط صورة للعداد بواسطة الكشافين من تصميم شباب الشركة و الذى سيتم تطويره ليصبح "برنامج القراءة الموحد" الذى سيتم اطلاقه ابريل المقبل بالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

ويعتبر تطبيق "القارئ الذكي لعداد الكهرباء " عامل مساعد مع التطبيق الذي يتم استخدامه بواسطة الكشافين لتسجيل قراءة عداد الكهرباء بالتقاط الصورة, وذالك بهدف الوصول إلي أعلى نسبة في إحضار قراءة دقيقة بدون أخطاء بواسطة الكشاف أو المواطن نفسه.


يذكر أن شـركة شعـاع المسؤولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء ، أطلقت التطبيق المجاني " القارئ الذكي لعداد الكهرباء " علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد، وهو تطبيق ذكي يتم تحميله عن طريق البحث عن shooaa من خلال ( متجر جوجل -Google play ) مجانا ليتمكن المشترك من تسجيل قراءة عداد الكهرباء باستخدام هذا التطبيق بواسطة الهاتف المحمول.
Advertisements
AdvertisementS