ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

السيسي: الدولة تتدخل في موضوعات لم يسبق لأحد معالجتها منذ 100 سنة

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 12:42 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تتدخل في موضوعات لم يسبق لأحد خوضها منذ 100 سنة، مشيرا إلى أن 15 مليار جنيه مبلغ متواضع جدا مقارنة بالمبلغ الأصلي الذي تم رصده لتطوير بحيرة المنزلة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظة دمياط، أن في عملية تكرير قناة السويس الرقم المطلوب كان ضخم، متابعا: «العملية مش فصال يا جماعة ولكن نسعى للوصول الي أفضل شروط نحصل عليها لان الارقام ضخمة».

وأشار الرئيس السيسي إلى أن الجنيه في عمليات التكريك لبحيرة المنزلة يوفر مليارات البحيرة، مشيرا إلى أن الدولة تسعى إلى الوصول لأفضل الشروط لإتمام مشروعات النهوض بكافة قطاعات الدولة.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن ما يحدث من تطوير في بحيرة المنزلة سيتم في بقية البحيرات، مؤكدا أن جميع بحيرات مصر سيتم رفع كفاءتها كمثلها من البحيرات في الدول المتقدمة.

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي مشروعات قومية في محافظة دمياط عبر الفيديو كونفرانس، ومنها مشروع الإسكان المتوسط بدار مصر وتضمن 194 عمارة، ومشروع فندق شتيجنبرجر اللسان برأس البر، كما يفتتح محطة متعددة الأغراض بميناء دمياط في حضور كبار المسئولين فى الدولة، والشخصيات العامة.

ويفتتح أيضًا الرئيس عددا من الوحدات السكنية ومراكز التعليم المدنى، وفندق اللسان أول فندق 5 نجوم بمنطقة الدلتا، كما يفتتح الرئيس السيسي مركز التعليم المدني للمؤتمرات ومحطة كهرباء غرب دمياط ، والتي تعد جزءا من إنهاء أزمة الكهرباء بالمحافظة وتوسعات محطة الصرف الصحي في رأس البر، وعددا من مشروعات الإسكان منها مشروع دار مصر للإسكان الاجتماعي.
Advertisements
AdvertisementS