AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجمة مصر الأولى تتحدث لصدى البلد.. نبيلة عبيد: هكذا تعاملت مع العادة التي يكرهها يوسف شاهين في الأخر "فيديو"

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 10:07 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
Advertisements
أحمد عمر
قام موقع صدى البلد بجولة مصورة داخل منزل النجمة نبيلة عبيد بالدقي، وأجرى حوارا مطولا مع نجمة مصر الأولى، فتحت خلاله صندوق ذكرياتها الفنية والشخصية.

تميز منزل نبيلة عبيد بالديكور العصري الأنيق، الذي لا تغيب عنه اللمسات الجمالية، وتزينه مجموعة من الجوائز التي حصلت عليها الفنانة نبيلة عبيد، فضلا عن مجموعة من صورها الشخصية، والعديد من شخصياتها الفنية.

تتحدث نبيلة عبيد في اللقاء، عن مدى طاعتها للمخرج الذى تتعاون معه أثناء التصوير رغم أنها واحدة من أهم الفنانات على الساحة وقد كانت تحقق أعمالها نجاحا كبيرا على المستويين الفنى والتجارى.

وأضافت "نبيلة عبيد"، أنها لا تتدخل أثناء التصوير فى اختصاصات المخرج، لأنها حين توافق على العمل مع أى من المخرجين تكون لديها الثقه أنه سيقوم باكتشافها جوانب جديدة من موهبتها.

وتابعت نبيلة عبيد، من الممكن أن تتناقش مع المخرج فى حالة وجود شىء فى العمل الفنى لا يمس إحساسها كممثلة، ولكنها لا تفرض رأيها مطلقًا.

وتابعت، أن هذا الأمر حدث خلال تعاونها مع المخرج الكبير يوسف شاهين فى فيلم الأخر، فقد التزمت بكل تعليماته، لأنها كانت تريد أن تتعلم من يوسف شاهين.

واستكملت: أنها علمت أن يوسف شاهين لا يحب أن يحضر الممثل بعده  أثناء التصوير، لذا كانت تحضر قبل موعد وصله الى الاستديو بساعتين كاملين، لتكون جاهزة بشكل كامل قبل موعد حضوره إلى التصوير.
Advertisements
AdvertisementS