AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

Facebook تطلق تأثيرات دعائية لفيلم Star Wars جديد

الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 03:28 م
فيسبوك ماسنجر
فيسبوك ماسنجر
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أعلنت شركة فيسبوك "Facebook"، أمس، أنه أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق التراسل الفوري المملوك لها "ماسنجر Messenger"، الاحتفال بالعرض الأول لفيلم Star Wars: The Rise of Skywalker من خلال مجموعة جديدة من السمات، والتفاعلات، والملصقات، وتأثيرات الواقع المعزز AR الخاصة بالفيلم.

وبحسب ما ذكره موقع "techcrunch" التقني، قالت فيسبوك في تدوينة لها: "لقد تعاونا مع ديزني لإنشاء نسخة محدودة من تأثيرات الواقع المعزز التي ستجعلك تشعر وكأنك جزء من فيلم الحركة، وعندما تجري مكالمات فيديو عبر ماسنجر، وتلتقط صورًا باستخدام كاميرا مسنجر".

وساعدت شركة ديزني أيضًا في تطوير وإنشاء مجموعة من تأثيرات الواقع المعزز AR محدودة الإصدار، والتي يمكن استخدامها أثناء التقاط الصور و selfies أو عند إجراء مكالمات فيديو.

وأضافت فيسبوك أن تأثير سرعة الضوء Lightspeed، سوف يسمح للمستخدمين بالقفز في الفضاء، ومع تأثير Cockpit Effect يتيح لك رؤية نفسك كعضو في المقاومة، وباستخدام تأثير Poe Dameron’s X-Wing سيكون بالإمكان السفر عبر المجرات، ومع The Dark vs Light Effect يتيح لك اختيار جانبك من القوة.

وأوضحت الشركة أنه يمكن تفعيل موضوع الدردشة الخاص بفيلم "حرب النجوم" الجديد من خلال فتح دردشة ماسنجر، ثم النقر على اسم الدردشة في الزاوية العليا لفتح الإعدادات، ثم اختيار "موضوع theme"، حيث يمكن العثور على موضوع "Star Wars".

جدير بالذكر هذه ليست المرة الأولى التي تشترك فيها ديزني مع شركة تكنولوجيا كبرى في حملة تسويقية كبيرة حول فيلم "حرب النجوم"، ففي عام 2015، تعاونت مع جوجل لإنشاء أداة جديدة تتيح لك تصميم مجموعة تطبيقاتها، بما في ذلك Gmail و YouTube و Google Maps Chrome.
Advertisements
AdvertisementS