AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك تواجه شبح التأجيل .. تفاصيل

الجمعة 10/يناير/2020 - 07:40 م
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
Advertisements
يسرى غازى
تواجه مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم 11 فبراير القادم فى إطار الجولة 21 من الدورى الممتاز، شبح التأجيل.

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، إن الزمالك سوف يلتقى نظيره الجونة يوم 15 يناير الجاري وبعدها يواجه الفارس الأبيض نظيره النادي المصري يوم 20 يناير أيضا والمؤجلة من الجولة الـ 18 بالدورى الممتاز.

وأضاف: الزمالك سوف يلتقى مازيمبي يوم 25 يناير الجاري فى القاهرة وتم تأجيل مباراة الفارس الأبيض ومصر المقاصة التى كان مقررا لها يوم 27 من الاسبوع الـ 19 فى المسابقة المحلية على أن يخوض الزمالك مباراته مع وادى دجلة يوم 28 يناير الحالي.

وتابع: بعثة الزمالك سوف تغادر الى أنجولا لملاقاة فريق أول أغسطس بـ أنجولا فى ختام دور المجموعات وتم تأجيل مباراة الأبيض مع نادى مصر التى كان كان مقررا إقامتها يوم 4 فبراير القادم فى إطار الجولة 20 بالدوري المحلي.

وأشار إلى أنه تم تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود التى كان مقررا لها يوم 5 فبراير القادم والمؤجلة من الجولة الـ 16 على أن يلتقى الفارس الأبيض الإسماعيلي يوم 9 فبراير القادم فى إطار الجولة الـ 17.

ولفت إلى أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك والمحدد لها يوم 11 فبراير القادم فى الاسبوع الـ 21 بالدوري الممتاز تواجه شبح التأجيل نظرا لسفر الفريق الأبيض بعدها إلى قطر من أجل خوض مباراة الترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي، مشيرا إلى أنه تم تأجيل مباراة المقاولون العرب المحدد لها يوم 18 فبراير القادم فى إطار الجولة الـ 22 بالدورى المحلى.

وأشار إلى أن الزمالك سوف يلتقى النادى الأهلى فى الدورى المحلى يوم 19 فبراير المقبل والمؤجلة من الدور الرابع بالدور الأول فى الدورى الممتاز على أن يغادر الفريقان إلى إحدى دول الخليج المقرر أن تستضيف لقاء السوبر المصري بين الزمالك والأهلي يوم 23 فبراير القادم.
Advertisements
AdvertisementS