AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصطفى محمد يحرز هدفا قاتلا في مرمى زيسكو الزامبي.. فيديو

الجمعة 10/يناير/2020 - 10:53 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements
يسرى غازى
أضاف مصطفى محمد هدف فريق الزمالك الثاني فى مرمى زيسكو الزامبي بالدقيقة 89 فى المباراة التى جرت بينهما فى إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على استاد السلام.

ومرر مصطفى فتحى كرة طولية ماكرة تسلمها أشرف بنشرقي لينفرد بحارس زيسكو ويمررها سحرية إلى مصطفى محمد الذى يضعها فى الشباك.

وتلقى فى الدقيقة 61 محمد أوناجم عرقلة من أحد لاعبى المنافس وحصل على ركلة حرة ولجأ الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك إلى الدفع باللاعب أحمد سيد زيزو بدلا من يوسف أوباما وفى الدقيقة 63 سدد محمد أوناجم قذيفة صاروخية تصدى لها الحارس الزامبي بصعوبة.

دفع المدرب الفرنسي باللاعب مصطفى فتحى فى الدقيقة 76 بديلا عن محمد أوناجم من أجل زيادة الفاعلية الهجومية وفرض الزمالك أسلوب اللعب في منتصف الملعب وفشل حازم إمام فى الدقيقة 78 فى اللحاق بإحدى الكرات فى الجبهة اليمنى التى كادت تشكل خطورة على المنافس.

سدد فى الدقيقة 80 أشرف بنشرقي قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تمر إلى جوار مرمى الفريق الزامبي وأهدر مصطفى محمد فى الدقيقة 83 فرصة حقيقية لتسجيل الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة عرضية ماكرة سددها برأسه قوية تمر إلى جوار مرمى المنافس.
Advertisements
AdvertisementS