AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس مستقبل وطن باحتفالية المبدعين: نشعل ضَوءا للأجيال القادمة بأننا أمة عظيمة

السبت 11/يناير/2020 - 09:58 م
أحتفالية مستقبل وطن
أحتفالية مستقبل وطن
Advertisements
ماجدة بدوي وعبد الرحمن سرحان ..عدسة :أبانوب نبيل
قال النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إننا أمة تعمل بشرف في زمن عز فيه الشرف، مثلما يتحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي دائما مرحبا بالرموز الوطنية الشريفة التي شاركت بإحتفالية الحزب لتكريم المتميزين والمبدعين في ٢٠١٩.

جاء ذلك بكلمته بالاحتفالية مؤكدا على أنه كم فرقت السياسة وجمعت الفنون، وكم حادت السياسة وثبت العلم، وكم اختصمت السياسة وصالحت الرياضة، فالسياسة للوطن، والعلم والفن والرياضة هي الوطن ذاته، السياسة فكر، وإبداعات أبناء الوطن هي الفكر والحس والوجدان، والسياسة تعالج الوطن في مجمله، والفكر والعلم والفن معالجة للنفس البشرية لكل أبناء الوطن.

وتابع:" في حفلنا هذا... حيث تنحني السياسة للإنسانية والقيم والمعاني.. حيث تنحاز السياسة لوجدان الشعب وتراثه وقيمه"، مؤكدين بقناعة الراغبين في انتصار الوطن، وان العلم والفن والرياضة َََوالثقافة هي تأكيد وجودنا بين شعوب العالم وصدارتنا لأمتنا العربية والإسلامية ".

مستطردا :"من ينسى كوكب الشرق سيده الغناء العربي التي توحدت الشعوب العربية على شجي حسها الوطني البديع.. ومن ينسى كتابات عميد الأدب العربي طه حسين التنويرية التي أضاءت كل زوايا الدول العربية... ومن ينسى سيده الشاشة العربية فاتن حمامة والأفلام المصرية التي نشرت الحس والرقي في الوطن العربي... ومن ينسى موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وشيخ الملحنين، وأمير الشعراء احمد شوقي".

وواصل حديثه:" إننا اليوم في مستقبل وطن نحتفي بسفراء الوطن خارج السياسة وكتاب التاريخ الحقيقي النابع من ثوابت وضمير هذه الأمة العظيمة، متابعا":بالعزة عاشت مصر وسطرت منذ فجر التاريخ آيات الحضارة بعلم وفن وحكمة، ومازالت على عهدها لا ينضب معينها من أوفياء ومبدعين يعشقون خطاها... بالأخلاق قادت مصر العالم القديم...وبقيم النبل البشري عرفت التوحيد والسلام والطهر منذ فجر التاريخ وستظل بأبنائها في طليعة الأمم تسطر المجد بعزم وعزيمة لا تتواني عن ركب الحضارة والتقدم ".

ووجه حديه للحضور:" لا تخشوا على الوطن فالله مطلع والنصر للشرفاء والمخلصين.... إياكم أن ينالوا من عزيمتكم المتفائلة بالنصر لمصر في كل حروبها مع الظلام... الأمة خلقت للخلود وخلقت لتحمي قيم العروبة والسلام في كل المنطقة كانت وستظل تلك الصخرة التي تتحطم عليها أطماع المدعين والواهمين ببناء ممالكهم على أطلال اي دولة من أمتنا العربية".

وتابعت:" لقد تماسكت مصر يوم ان تماهت دول كثيرة..وصمدت يوم سقط الكثير... مصر عاذده إلى مجدها الدائم تزود عن أمتها وتحمي عروبتها وتفتح أبواب الأمن والسلام لكل الأديان السماوية... كانت مهدا للحرية والكرامة وستظل المنارة التي يهتدي بها أصحاب الحقوق.. َونحن في الحزب نشعل ضَوءا للأجيال القادمة في أننا أمة عظيمة تقدر نَابغها وص فتها ومبدعيها وسفراء الإنسانية فيها ".

في السياق ذاته قال:" نحن نرى قائد مصر وزعيم الأمة الرئيس عبدالفتاح السيسي يخطو بمصر فوق الصعاب والتحديات التي نحياها... ماعاد يقبل من أحد رفاهية المشاركة المعنوية فقط... وعلى كل فرد في أمتنا أن يحمل الوطن بقلبه ََوقي الحياة ومعان الأنسانية صوب عينيه ويكن سفيرا لوطنه من موقعه.. وأننا مكرم الرموز اليوم نفتح من خلال حزبنا بوتقه ونافذه للتعبير عن وطننا الحبيب تحمل رؤي المستثمرين وحصافة أهل الفكر في الدفاع عن قيمنا وثوابتنا من النبل والشرف والكرامة التي نحارب بها في معاركنا مع الواقع وتحدياته.

وتابع حديثه للحضور:"ثقوا في الله وفي الوطن وفي قائدكم العظيم... ثقوا في جيشكم وشرطتكم وكل مؤسساتكم الوطنية... ثقوا في رجال مصر وشبابها.... البقاء لأصحاب القيم وأصحاب المعارك النبيلة... متابعا:" نعلن اليوم انطلاق حزب مستقبل وطن نيوز... وسيكون منبرا للعدالة والسماح والوطنية العفيفة التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي... وسنكون على العهد دوما صناع الحضارة والمجد لأمتنا جيلا بعد جيل".

ويشارك في الاحتفالية، رجل الصناعة، محمد أبو العينين، رئيس اتحاد المستثمرين العرب، رئيس مجلس الأعمال المصري- الأوروبي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن لشؤون المجالس النيابية، والمرشح في الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب عن دائرة الجيزة، والكاتبة الصحفية إلهام ابو الفتح مدير تحرير الأخبار والإعلامي أحمد موسى و والكاتب الصحفي أحمد صبري رئيس تحرير موقع صدى البلد عمرو الخياط رئيس تحرير أخبار اليوم.

وتقام الاحتفالية، بأحد بفندق القاهرة الجديدة، بحضور قيادات الحزب، المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي، الأمين العام للحزب وعصام هلال، أمين تنظيم الحزب، ونواب رئيس الحزب، الدكتور عبد الهادي القصبي واللواء علاء عابد، وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة.

َكما حضر كل من وزراء التعليم العالي خالد عبد الغفار، طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وعلي المصيلحى وزير التموين، ووكيلي البرلمان النائب السيد الشريف، والنائب سليمان وهدان، كما حضر الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس ائتلاف"دعم مصر" ونائب رئيس حزب مستقبل وطن, والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، ود.محمد منظور نائب رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولي الأمين العام، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم، ونواب الحزب وقياداته بمختلف المحافظات .

كما حضر النائب احمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بالمجلس، والنائب محمود سعد أمين أمانه المهنيين بالحزب، محمد انور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، والنائب المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس اللجنة الدستورية والتشريعية، والنائب فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد.
Advertisements
AdvertisementS