AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بدء الحملة القومية للتسجيل والترقيم وحصر الثروة الحيوانية بالمنيا

الأحد 12/يناير/2020 - 04:14 م
صدى البلد
Advertisements
أيمن رياض
أعلن الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، عن بدء الحملة القومية للتسجيل والترقيم وحصر الثروة الحيوانية على مستوى مراكز المحافظة ، والقرى التابعة لها ، والتي تبدأ اليوم الأحد وتنتهي في 12-2 ، وذلك بالتزامن مع بداية الحملة على مستوى الجمهورية .

جاء ذلك خلال اجتماع موسع، عقده مدير المديرية بحضور وكيل وزارة الزراعة ، مديري الإدارات البيطرية والزراعية بالمراكز التسع لمناقشة الاستعدادات اللازمة لبدء الحملة والإجراءات الواجب إتباعها ضمانًا لتنفيذ الحملة بالشكل الجيد.

وفي سياق متصل واصلت مديرية الطب البيطري بالمنيا، تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق وأماكن عرض وبيع اللحوم على مستوي مراكز المحافظة بالتعاون مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية .

ياتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات لضبط الأسواق والقضاء على الغش والتدليس والحد من انتشار ظاهرة ذبح اللحوم خارج المجازر والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين .

وقال الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، انه تم خلال احدى الحملات التفتيشية على جميع مراكز المحافظة، تحرير 18 مخالفة خلال الحملة وضبط 191 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، مؤكدًا على استمرار الحملات لإحكام الرقابة على الأسواق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
Advertisements
AdvertisementS