AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التضامن: كل منتجات معرض ديارنا مصرية 100%..فيديو

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 09:20 ص
معرض ديارنا
معرض ديارنا
Advertisements
آيات أحمد
قال عادل البكساوى، مستشار وزيرة التضامن للتسويق والمعارض: إن معرض ديارنا يقام هذا العام في دورته الـ60، لافتًا إلى أن معرض ديارنا مركزي يقام فى شهر ديسمبر من كل عام، وباقى العام يتم إقامة المعرض في المحافظات وليس بشكل مركزي. 

وأضاف عادل البكساوي، خلال لقاء خاص مع الإعلامية هند النعساني، في برنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد"، أن المعرض يدشن في الشتاء في الأقصر وأسوان بينما في الصيف يكون في الإسكندرية والساحل الشمالي. 

وتابع أن المعرض يمس كل مستويات المجتمع، من خلال عرض المعروضات التى ترضى كل الأذواق من خلال الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، مؤكدًا ان كل المعروضات مصرية 100%.

وأوضح أنه يتم اختيار العارضين من خلال التواصل مع كل جمعيات الأسر المنتجة، وكل مديرية للأسر المنتجة ترشح العارضين المتميزين لديها، مضيفًا أن عدد العارضين يصل إلى 540 عارضًا.

وأشار إلى أن معرض ديارنا دشن في محافظة الفيوم هذا العام، نظرًا لتميز قرية تونس بالخزف والفخار والجريد وتواجد منتجات مميزة بها، موضحًا أنه لأول مرة يتم مشاركة ذوى الاحتياجات الخاصة فى المعرض وتوفير احتياجاتهم بالمعرض أيضًا من خلال توفير الكراسى المتحركة وتمهيد الطرق لهم.
Advertisements
AdvertisementS