AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مستحملتش بيت العيلة!.. هكذا سخر نشطاء السوشيال من هاري وميجان ميركل بعد ترك القصر الملكي

الجمعة 17/يناير/2020 - 06:00 م
صدى البلد
Advertisements
رشا عوني
شهدت الأيام الماضية حديثا متواصلا عن أزمة الأمير البريطاني هاري وزوجته الأمريكية ميجان ميركل بعد قرارهما بالانفصال عن الحياة الملكية كي يستقلا بحياتها مع طفلهما ارتشي بعيدا عن القصر الملكي والقيود التي تفرضها عليهم الحياة الملكية.

بالطبع لم يسلم هاري وميجان من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقد لاقى هذا الخبر انتشارا واسعا على فيسبوك وانسجام وتفاجأ المتابعون بقرار الأمير هاري بانفصاله عن حياته الملكية ليختار أن يعيش كشخص عاديا مع زوجته ميحان ميركل .

"مستحملتش بيت العيلة".. هكذا كان التعليق الأول من رواد السوشيال ميديا الذين شبهوا ميجان ميركل بالزوجة المصرية التي لم تتحمل الحياة في بيت العائلة حتى لو كان هذا المنزل قصرا ملكيا فخما فاختارت أن تستقل بحياتها مع زوجها بشكل مستقل تماما.

"تنازل عن لقب الأمير لأجل عيونها".. وكان ذلك التعليق الآخر على أزمة ميجان وهاري حيث اعتبره آخرون أن الأمير هاري ضحى بحياته وسط عائلته الملكية وكل ما يتمتع به من مال وسلطة وجاه، وذلك من أجل أن يعيش فقط مع زوجته ميجان وابنه دون أي توترات داخل القصر، فكان بمثابة الزوج المثالي ورجل الأحلام بالنسبة للفتيات بعد أن اتخذ قرار الرحيل.
Advertisements
AdvertisementS