AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يوسف شاهين عاب على أنفها .. عايدة رياض: رفضت إجراء عملية تجميل

الأحد 19/يناير/2020 - 02:13 م
عايدة رياض
عايدة رياض
Advertisements
أحمد إبراهيم
كشفت الفنانة عايدة رياض عن أن المخرج الراحل يوسف شاهين عاب على أنفها وطالبها بإجراء عملية تجميل به، وذلك خلال تعاونهما سويا فى عمل تسجيلى.

وقالت عايدة فى لقاء مع الاعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "تحيا الستات" : اننى كنت فى البداية مقتنعة بكلام المخرج الراحل وكنت وقتها لا يتعدى عمرى 16 عاما وذهبت الى والدى وطلبت منه اجراء عملية تجميل فى الانف.

وأضافت عايدة قائلة : وجدت رد الفعل من والدى منطقى للغاية حيث قال لى عندما تجرين عملية تجميل حاليا قد يعرضك الى ازمات كبيرة كما ان شكلك قد يتغير عن طبيعته التى خلقها الله عز وجل واقتنعت بكلام والدى ورفضت اجرى اى عملية تجميل وحتى الان.

وقد انهارت الفنانة عيادة رياض من البكاء الشديد وذلك عقب إعلانها عن مرضها وتعرض شقيقها فى الفترة الحالية للإصابة بمرض أيضا إلا أنها لم تعلن أى تفاصيل.

وقالت عايدة رياض، خلال لقائها فى برنامج "تحيا الستات" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، "دموعى قريبة للغاية وأكاد أبكى بشكل يومى فى الفترة الحالية بسبب مرض شقيقى وأدعو الله دائما بشفائه".

كما كشفت عايدة رياض، عن كواليس تعرضها لمرض السرطان منذ فترة طويلة وشفاؤها منه.

وقالت عايدة رياض، فى لقائها ببرنامج "تحيا الستات"، "تعود قصة مرضى بالسرطان إلى كواليس تصوير مسلسل "دهشة" مع الفنان يحيى الفخراني، حيث بدأت أشعر بالتعب وقتها، لكننى انتظرت حتى تم الانتهاء من التصوير، وتوجهت لأحد الأطباء، والذي أخبرنى أن الأمر لا يعد سوى مجرد ميكروب في البول.

وأضافت عايدة رياض: "اتخضيت طبعا، كنت حاسة إن الموضوع خلاص.. ده عيا جامد، آه كنت خايفة.. بس عادي ماشية".

وأشارت عايدة رياض، إلى أنها استمرت في العلاج لمدة 3 أشهر، لكنها لم تشعر بتحسن، فطلب منها شقيقها تغيير الطبيب، والمتابعة مع آخر، وبالفعل استجبت له، فتم إجراء أشعة وتحاليل أثبتت في النهاية إصابتي بورم خبيث في المثانة.
Advertisements
AdvertisementS