AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ترقبوا الـ 72 ساعة القادمة..الأرصاد: تقلبات وانخفاض في درجات الحرارة والبسوا تقيل .. فيديو

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 02:56 م
الأرصاد: تحذر من
الأرصاد: تحذر من تقلبات وانخفاض في درجات الحرارة
Advertisements
فرح علاء الخولي

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، أن تشهد البلاد حالة من التقلبات الجوية، إلا أنه هناك حالة من الاستقرار منذ صباح اليوم .

وتابع الدكتور محمود شاهين،  خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحك مصري"، الذي يذاع على قناة mbc masr 2 ،  أن هناك شبورة خفيفة في الساعات الأولى من الصباح، وهناك نشاط للرياح ما أدى لانخفاض في درجات  الحرارة عن المعدلات الطبيعية من درجة إلى  3 درجات مئوية خلال ساعات النهار.

وأضاف محمود شاهين، أن هناك انخفاض شديد فى درجات الحرارة خلال الساعات المتأخرة من الليل، وهناك فرص لسقوط أمطار متوسطة القوة على السواحل الشمالية وقد تكون غزيرة احيانًا على بعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية مثل بورسعيد والعريش ورفح.

وأشار محمود شاهين، إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة وخفيفة على الوجه البحري ممتدة إلى الدلتا والقاهرة، وأن نشاط الرياح يحدث اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

وأوضح محمود شاهين، ان ارتفاع الأمواج قد يصل الى 2.5 في البحرين الأحمر والمتوسط، وينصح بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة أثناء التواجد خارج المنزل سواء في النهار او الليل، وتجنب الانشطة البحرية اليوم خاصة على ساحل البحر المتوسط، وقد تستمر هذه التقلبات الجوية خلال 72 ساعة القادمة.
Advertisements
AdvertisementS