AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

«حبكم مزروع في قلبي وأنا في خدمتكم».. رسالة من أبو العينين لأهالي الجيزة على الهواء ..شاهد

الإثنين 10/فبراير/2020 - 12:04 ص
رجل الأعمال والصناعة
رجل الأعمال والصناعة محمد أبو العينين
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
وجه رجل الأعمال والصناعة محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب "مستقبل وطن"، مُرشح الحزب عن الدائرة الأولى بالجيزة، رسالة إلى أهالي الجيزة، قائلًا «أتقدم بالشكر والتقدير إلى أهالي الجيزة، ولكل دعم وبسمة من الأهالي لي، حبكم مزروع في قلبي وأنا في خدمتكم».

وقال «أبو العينين»، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتى» المذاع على قناة «صدى البلد»، «أنا مش بقول لحد انزل انتخبني، ولكن انزل شارك وضميرك هو الرقيب عليك، وأنا خدام الجيزة سواء نجحت أو لم أوفق، وما وعدت به سأنفذه، والكل يعلم أني لما بقول على حاجة بعملها».

وتابع نائب رئيس حزب "مستقبل وطن"، مُرشح الحزب عن الدائرة الأولى بالجيزة، «ستكون هناك لقاءات ومبادرات كثيرة الفترة القادمة لإسعاد أهالي الجيزة كما أسعدوني بكرمهم وحسن استقبالهم، وأنا أعتبر أهالي الجيزة مثل طيب وتجربة جديدة قُدمت لشعب مصر، وأتمنى تكون كل دوائر مصر مثل الجيزة».

وأضاف أن المشاركة في الانتخابات هي الأهم والوفاء والإخلاص ستكون علامة من العمل والإنتاج، متمنيًا النجاح والتوفيق لكل الدوائر في جميع محافظات مصر.

وقدم التحية والشكر لكل العاملين في "صدى البلد"، وإلهام أبو الفتح، وأحمد صبري، وسمية أبو العينين، وحزب "مستقبل وطن"، وأشرف رشاد، والنائب علاء عابد، قائلًا "أحيي كل هؤلاء، وأتمنى للجميع نجاحًا يليق بالجميع وبمصر".

Advertisements
AdvertisementS