AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الدكتور وليد الملاح: شركاء النجاح سر تفوق أبطال مصر في المحافل الدولية

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 08:46 م
الدكتور وليد الملاح
الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية
Advertisements
عبدالله هشام
أعرب الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية عن سعادته البالغة بما حققه أبطال مصر خلال الفترة الماضية فى البطولات العالمية والافريقية الماضية والتي حقق خلالها الأبطال الأولمبيين المتعاقدين مع روابط نتائج متميزة .

وأضاف الملاح أن فوز شيماء أبو اليزيد بطلة مصر فى الكاراتيه ببرونزية أفريقيا بعد ظروف الحمل والولادة أمر لا يتكرر كثيرا بالإضافة إلى تحقيق جيانا فاروق بطلة نفس اللعبة ذهبية البطولة الأفريقية للحصول على الصاوى على فضية نفس البطولة .

وأثنى رئيس شركة روابط على ابطال مصر فى المصارعة محمد ابراهيم كيشو وسمر حمزة بعد تألقهم فى البطولة الأفريقية للمصارعة والتى اختتمت أمس وفاز الثنائي بميداليتين ذهبيتين .


وأكد دكتور وليد الملاح ان محمد طاهر زيادة بطل مصر فى الفروسية هو الآخر حقق نتائج متميزة خلال الفترة الماضية وحصوله على العديد من الميداليات الذهبية فى المحافل الدولية لأول مرة تتحقق فى لعبة الفروسية.

وأشاد رئيس روابط أن شريف عثمان بطل مصر البارالمبي واصل تصدره على عرش اللعبة سواء عالميا أو أفريقيا بعدما نجح مؤخرا فى تحقيق الفوز بذهبية بطولة العالم التي اختتمت مؤخرا فى نيجيريا .

وقدم الملحم شكره لكل شركاء النجاح بداية من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الفروسية والدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية والدكتور محمد الكردي مساعد الوزير والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير، بالاضافة الى قد مسئول الرعاية في البنوك و المؤسسات المصرية التي قدمت كافة الإمكانيات المادية بجانب الدولة المصرية لدعم الأبطال في المعسكرات الخارجيه و البطولات المختلفة.

ووجه رئيس روابط الشكر للدكتور محمد الدهراوى رئيس اتحاد الكاراتيه والعميد عصام نوار رئيس الاتحاد المصرى للمصارعة.

وأنثى الملاح على المجهود الكبير الذي يبذله كافة العاملين بشركة روابط من أجل تقديم كافة سبل الدعم لأبطال مصر مقدما شكره للجنة الطبية براوبط الرياضية بقيادة  الدكتور حسن كمال وأعضاء اللجنة الدكتور إيهاب أبو اليزيد استشارى التغذية والباطنة والدكتور محمد صفى الأخصائى النفسى.
Advertisements
AdvertisementS