AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مش للرجال بس.. 3 أسباب تدفع النساء لإجراء عمليات زراعة الشعر

الجمعة 14/فبراير/2020 - 06:30 م
أسباب تدفع النساء
أسباب تدفع النساء لإجراء عمليات زراعة الشعر
Advertisements
آية التيجي
تظهر العديد من المشاكل الجسمانية التي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بفقدان الشعر، أو الصلع، حيث ان الصلع ليست مشكلة مقتصرة على الرجال فقط، وإنما هي تصيب النساء أيضا، وهو ما يجعلهم  يجرون عمليات زراعة الشعر لإستعادة مظهرهم الطبيعي، واكتساب ثقتهم في انفسهم.

وأوضح الدكتور محمد عماد الدين استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، أن عمليات زراعة الشعر من العمليات التجميلية التي لا تقتصر على الرجال فقط، بل يتم إجرائها بشكل كبير للنساء أيضًا.

اقرأ أيضا:
وتابع عماد الدين في منشور له عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، بأنه تعاني الكثيرات من النساء من مشاكل تساقط الشعر، وذلك لعدة أسباب منها المتوقع، وآخر غير متوقع، ومن أبرزها:

1- التغيرات الهرمونية التي تحدث لهم.
2- التعرض للتوتر العصبي والضغوطات النفسية بما يؤثر سلبا على نمو الشعر وصحته.

وأفاد عماد الدين، بأن عمليات زراعة الشعر أصبحت من العمليات الهامة والضرورية للنساء مثل الرجال تماما فهي الحل المثالي والدائم لجميع مشاكل الشعر.

وتعتمد عملية زراعة الشعر بالنسبة للنساء على عدة مراحل، وأكد عماد الدين، إلى أنها عمليات زراعة الشعر بالنسبة للنساء تتم بنفس مراحل وخطوات عملية زراعة الشعر الطبيعية إما بطريقة الشريحة، أو طريقة الإقتطاف، ويتم اختيار الطريقة الأفضل وفقا لحالة المريضة.

1- زراعة الشعر بالاقتطاف:
وأشار عماد الدين، إلى ان زراعة الشعر بالاقتطاف هذه الطريقة هي الأفضل لأنها لا تترك ندبة كبيرة في الجزء الخلفي من فروة الرأس لمن تملك قصات الشعر القصيرة.

2- زراعة الشعر بالشريحة:
ومن جانبه، أكد أن النساء اللاتي يملكن شعور طويلة، فقد تكون زراعة الشعر بالشريحة هي الأفضل.

واستكمل عماد الدين، أن النساء يمكنهن إجراء عمليات زراعة الشعر كذلك على الحواجب والرموش في حال عدم نمو الشعر بهم، نتيجة الإصابة بمرض جلدى، أو في حال رغبتهن في تكثيف شكل الحواجب وتطويل الرموش.
Advertisements
AdvertisementS