AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أهم الأخبار.. بسمة وهبة: بشجع الزمالك غصب عني.. عمرو الجنايني يشكو مرتضى منصور.. باسم سمرة يرد على ضربه محمد رمضان

السبت 22/فبراير/2020 - 12:05 ص
صدى البلد
Advertisements
محمد صبيح
نشر موقع صدى البلد عدد من الأخبار والموضوعات الهامة نستعرضها من خلال التقرير التالي:

شاركت الاعلامية بسمة وهبة جمهورها بفيديو جديد لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.


علق الفنان باسم سمرة، مجددًا على الفيديو المثير للجدل الذي انتشر مؤخرًا وجمع بينه وبين الفنان محمد رمضان، وذلك بعدما حظى الفيديو باهتمام الكثيرين من النشطاء في الساعات الماضية. 

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة تفاصيل جديدة خاصة بقيام عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية بمشاهدة فيديوهات تتضمن تصريحات مسيئة له من جانب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد السوبر المصري.

طرح مغني المهرجانات حمو بيكا، أحدث أغانيه عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، التي تحمل اسم "لما بغيب بعمل زعابيب"، متحديًا قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر، بمنع هذه النوعية من الأغاني في الحفلات والمنصات الإلكترونية. 

لم يتحمل الشاب محمود الحزن على والدته بعد وفاتها، وفقد التحكم في مشاعر حبه لأمه التي أغرقته في بحر من الألم بعد رحيلها، فهو لم يعتد على فراقها يوما واحدا. 

تداول عدد كبير من رواد السوشيال الميديا لاسيما انستجرام، مقطع فيديو قصيرا للراقصة المغربية نور الطالبي، وهي ترقص في إحدى حفلات الزفاف بطريقة مثيرة. 

شيعت جنازة فرحة متعب الصدي (والدة الفنان السوري جورج وسوف)، ظهر اليوم الجمعة 21 فبراير من كنيسة مار الياس - ببلدية كفرون رفقة في سوريا، بعد وفاتها صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 82 عامًا. 

شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، احتفالات كبيرة من قبل جماهير الملكي، كانت في استقبال بعثة نادي الزمالك، القادمة من أبوظبي بعد الفوز بالسوبر المصري على حساب منافسه الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات.

عرضت فضائية الآن تقريرا حول أب سوري، يواجه خوف ابنته من القصف، بتحويلها إلى لعبة عندما تسمعها، يقوم ابوها بالضحك فتضحك معه.
Advertisements
AdvertisementS