AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إعلامي تونسي: الزمالك لا ينتصر مع التحكيم العادل ولا يمكن مقارنته بكيان الأهلي.. فيديو

السبت 22/فبراير/2020 - 01:59 ص
الترجي والزمالك
الترجي والزمالك
Advertisements
محمد رشاد
وجه الإعلامي الرياضي التونسي أمير بوكة ردا ناريًا على تصريحات الناقد الرياضي شريف عبد القادر الذي صرح في قناة أبوظبي الرياضية أن الترجي التونسي لا يفوز بالألقاب خارج أرضه ولا ينتصر عندما يكون التحكيم عادلًا . 

وقال بوكة في برنامجه "ستاد ماد" على إذاعة ماد التونسية : ” الترجي توج سنة 1995 بكأس السوبر من الإسكندرية وسنة 1998 بكأس الكؤوس الأفريقية من أنغولا وسنة 1994 و2011 و2019 لم ينهزم الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال خارج تونس وسنة 2018 عندما وجد العدل التحكيمي في الإياب فاز الترجي بعد فضيحة برج العرب”.

وأضاف : ” وجود شريف عبدالقادر في قناة أبوظبي الرياضية لتحليل السوبر المصري وليس لإقحام فريق تونسي ، الزمالك استحق الانتصار في السوبر الأفريقي رغم شرعية هدف الترجي الثاني الملغى ”.

وختم بقوله : ” الزمالك توج بكأس الاتحاد الافريقي ظلمًا بعد إلغاء هدف صحيح لنهضة بركان المغربي وحتى في البطولة المصرية لا يمكن مقارنة الزمالك بالأهلي لأن الأهلي "كيان" و كلما كان التحكيم أجنبيا كان الانتصار للأهلي وعندما يكون التحكيم عادلًا لا ينتصر الزمالك ، وجه الشبه بين الوداد المغربي و الزمالك المصري أن كلاهما انسحب ولم تطبق عليه لوائح العقوبات (الوداد في نهائي دوري الأبطال ضد الترجى و الزمالك موسم 98 ضد الأهلي) .
Advertisements
AdvertisementS