AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة | اتحاد الكرة يعتمد فوز الأهلي على الزمالك بخصم 6 نقاط للأبيض.. الأهلي يفسد صفقة الزمالك المتوقعة.. وجمال حمزة على كف عفريت بسبب زوجته

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 12:23 ص
صدى البلد
Advertisements
أحمد هاني
نشر "صدى البلد" على مدار يوم، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي:

- نعي حسان حسن نجم منتخب مصر التاريخي، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بعد وفاته صباح اليوم.


- شهدت الرياضة المصرية مساء أمس "الاثنين"، اندلاع أزمة جديدة تحدثت عنها الصحف العالمية والعربية عقب تخلف نادي الزمالك عن حضور لقاء القمة أمام منافسه الأهلي ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز .


- أصبح الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزيرًا للرياضة في المملكة العربية السعودية، نزولا على الأمر الملكي الصادر اليوم الثلاثاء.


- وافق الاتحاد التونسي لكرة اليد على مشاركة فريق الرجال في كأس العالم للقارات المقرر إقامتها بقطر بدلا من مصر بطل إفريقيا.


- قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي النادي الأهلي أفسدوا صفقة انتقال حسين السيد، إلى نادي الزمالك، قبل إعارة اللاعب إلى الصفاقسي التونسي. 


- تلقى فريق الترجي التونسي، خبرًا سارًا قبل مواجهة الزمالك، المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


- قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني اتخذت قرارها بشأن انسحاب الزمالك أمام الأهلي في لقاء قمة الدوري المصري أمس الاثنين.
Advertisements
AdvertisementS