AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تتحدى الكرسي المتحرك بالرسم والغناء.. حكاية سلمى عصام مذيعة حفلة قادرون باختلاف..فيديو

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 04:20 م
صدى البلد
Advertisements
ميرنا محمود - عدسة: كيرلس صلاح
لم تمنعها الإعاقة من التحليق في عالم آخر حققت من خلاله الإنجازات والنجاحات المبهرة؛ حيث إنها رفضت أن تظل حبيسة  للكرسي المتحرك وتستلم لقسوة وجوده في حياتها  واستطاعت ان تصبح مذيعة أمام الرئيس السيسي وهي لا تتجاوز التسع سنوات من عمرها.

تقول "سلمى عصام" لـ صدي البلد موهبتي الرسم و الغناء و مؤخرا اتعلمت لغه الاشاره حتي استطيع التواصل مع زملائي وأترجم لهم كل ما يجري حولهم حيث انني اجد متعه في مساعدتهم والتواصل معهم.

تروى "سلمي" تفاصيل مشاركتها في حفلة قادرون باختلاف لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة التي كانت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.    

فيما يخص التحضير للحفلة تقول سلمى دخلت اختبار الاتحاد لاختيار مقدمي الحفل والمشاركين في الاستعراضات الفنية وتم اختياري مقدمة للفقرات وبدأت التمرينات مع المخرج هشام جمال و المهندسة أمل مبدي، حتى أستطيع الوقوف على خشبة المسرح وأظهر بالشكل المناسب كمذيعه لحفله قادرون باختلاف.

عبرت" سلمى" عن سعادتها بمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتذكره اسمها من بين كل المشاركين بالحفل وقالت "قالي ازيك يا سلمي ومن ساعتها فضلت ماسكه ايده طول الحفلة".

أكدت سلمي علي الأثر الكبير الذي اكتسبته من مشاركتها في حفل قادرون باختلاف وتقديمها للفقرات، حيث انها حققت قفزة كبيرة في ثقتها بنفسها وتعلمها للكثير من الخبرات .

اختتمت "سلمي" حديثها قائلة : "اتمنى احضر الحفله العام القادم واقابل الرئيس تاني ،وأشوف محمد صلاح حيث إنني أستطيع  تقليد جميع حركاته ،وايضا مقابلة دنيا سمير غانم لحبي الشديد لها وإعجابي بكل أعمالها".
Advertisements
AdvertisementS