AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد قرار مجلس الوزراء.. تعطيل الدراسة في مدارس الدقهلية لمدة 3 أيام

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 05:01 م
تعطيل الدراسة
تعطيل الدراسة
Advertisements
همت الحسينى
قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية اليوم، الثلاثاء، تعطيل الدراسة بالمدارس على مستوى المحافظة فى الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري؛ تحسبا لعدم استقرار الأحوال الجوية. 

كان ذلك تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، تعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، وفقًا للتقرير الذى تلقاه من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، الذى أفاد بأنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية خلال الفترة المشار إليها.

وأعلن محافظ الدقهلية، أن القرار يهدف إلى الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.

وكلف محافظ الدقهلية، المهندس خالد نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، برفع درجة الاستعداد القصوى بكافة قطاعات المياه والصرف الصحى بنطاق المحافظة وجاهزية سيارات الشفط ومعدات إزالة تراكمات محتملة للمياه بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أهمية رفع درجة الوعى لدى المواطنين لتوخى الحذر حتى انتهاء هذه الموجة المحتملة.
Advertisements
AdvertisementS