AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعقيم المصالح الحكومية في المنيا بسبب كورونا

الأربعاء 11/مارس/2020 - 01:51 م
صدى البلد
Advertisements
ايمن رياض

بدأت الوحدات المحلية بالمنيا في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.


وقال العقيد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص أنه في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد وتنفيذًا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية،  بدأت الادارة الصحة بمركز ابوقرقاص في تنفيذ خطة لتطهير وتعقيم الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص والمنشآت والمصالح الحكومية والخدمية والدينية والمدارس بمركز ابوقرقاص .


وبدأ فريق التعقيم برش وتطهير الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص وعدد من المدارس ضمن الخطة لتطهير وتعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكومية بالمركز.

وأصدر رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص توجيهاته بتفعيل وتكثيف حملات التوعية بالفيروس في جميع القطاعات وطرق الوقاية منه وطرق انتشاره ومقاومته والعمل على توعيه المواطنين مع الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار مع التوجيه بتوزيع وتعليق منشورات التوعية بالفيروس في كافة المصالح الحكومية لتعريف العاملين بطرق الوقاية منه والإجراءات الاحترازية التي يجب إتباعها تجنبا للإصابة.


مؤكدا علي استمرار عمل غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات.

Advertisements
AdvertisementS