AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أول فنانة عربية شهيرة تعلن إصابتها بـ كورونا.. اتهمت بالسرقة ودعم المثليين وتزوجت مرتين

الخميس 19/مارس/2020 - 04:33 ص
هند البحرينية
هند البحرينية
Advertisements
أحمد إبراهيم
أعلنت منذ قليل الفنانة هند البحرينية عن إصابتها بفيروس كورونا ودخولها الحجر الصحى وذلك عبر فيديو لها نشره برنامج "et بالعربى" وكشفت أنها بصحة جيدة لأنها اكتشفت مرضها فى مرحلة مبكرة. 

 

اقرأ أيضا:
بسبب كورونا.. القبض على مهندسة مصرية في الكويت.. تفاصيل
دفن دون جنازة.. ماذا يحدث في بلقاس بعد وفاة الحالة الثانية بفيروس كورونا؟
بالأسماء والصور.. مصرع شخص وإصابة 15 آخرين في تصادم بسوهاج




وتعد هند البحرينية أول فنانة عربية تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا ونرصد لكم معلومات عنها. 

ولدت ​هند البحرينية ​في 5 مايو عام 1979، هي فنانة بحرينية لقبت بـ"فراشة الخليج" و"​بيونسيه​ العرب"، ودرست إدارة الأعمـال في الجامعة، الا أنها تركتها وتعاقدت مع إحدى الشركات لإصـدار ألبومها الأول "هنـد 2000"، بعـد أن اكتشفها الملحن الكويتي ​أنور عبد الله​ والملحن ​عارف الزياني​، الذي أطلـق عليها إسـم "هنـد" بدلًا من سهير إسمها الحقيقي.

وتزوجت هند البحرينية عام 2002 من فهد أحمد، وأنجبت منه ابنها "عبدالله"، لكنهما انفصلا عام 2004، ومن ثم تزوجت في ديسمبر عام 2012 من اللبناني جورج نمر.

قامت الفنانة البحرينية ​حنان رضا​ بمداخلة هاتفية في أحد البرامج التلفزيونية، والتي كانت فيه هند البحرينية ضيفة، لتقوم هند بالترحيب بها مطالبة إياها بزيارتها في المنزل، والتحدث عن الخلافات التي نشبت بينهما وتم حل الازمة بعد عتاب بعضهما البعض.  

تعرضت هند البحرينية إلى كثير من الاتهامات بسبب سرقتها لحن احدى اغانى الفنانة سميرة سعيد وهو ما نفته تماما مؤكدة أنه كلام عار تماما من الصحة. 

ردت هند البحرينية على من اتهموها بدعم المثليين بسبب فيديو كليب "برا" الذي شاركت فيه الى جانب الفنان ​جاد شويري​، إذ ظهر فيه أشخاص يرتدون رؤوس حيوانات، مشيرين الى ان هذه رموز تخص المثلية.

وقالت هند عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بأن الرأس الذي ظهر مأخوذ من الرسوم المتحركة "الوميض الأزرق"، والذي كان لديه قرن ويطلق وميضًا أزرق.

ونفت هند البحرينية بدورها دعم المثليين قائلة: "المهم اللي تقول إنت تدعمين المثليين، ترا يا جماعة هاذي ياجماعة مجرد محطة في الكليب عشان يجرون فئة معينة للمشاهدين، مالهم أي معنى أبدا ما نحط لهم معنى، وعلى فكرة المثليين مو هاذي أشياءهم ابدا، بعدين المثليين مو محتاجين حد يدعمهم، يعني محتاجين هند عشان يزيدون، إنتو بروحكم شايفين شو قاعد يصير، لا ندعمهم ولا ليه معنى من اللي قالوه الناس، نحن حاولنا نشد كل الناس في الفيديو كليب، يعني الطفل الصغير إن بطالع يطالع علشان هذا التنكر".

Advertisements
AdvertisementS