AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحذير..الصحة: أول 100 حالة مصابة بالكورونا لم تظهر عليها الأعراض.. فيديو

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 01:55 ص
وزيرة الصحة
وزيرة الصحة
Advertisements
محمود محسن
أكدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة أن الوضع الحالى الذي تمر به مصر جيد من حيثُ توافر أجهزة التنفس الصناعى ، ومازلنا نعمل فى 5 مستشفيات فقط من إجمالى مستشفيات مصر وهذا مطمئن مقارنًة بالدول الأخرى.

وأضافت زايد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة الآن عبر فضائية العربية الحدث أنه كلما التزم المواطنون بالتعليمات التى تصدرها الحكومة كلما قلت عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا سواء من تأجيل الدراسة أو إغلاق المحلات وهدفها :"اقعد فى بيتك  لحماية أسرتك".

وقالت "وزيرة الصحة" إن أول 100 إصابة لدينا لم تظهر عليها الأعراض، وإنما من خلال التقصى تم إيجادهم ، لافتًة إلى أن هدفنا، العزل، وأن يكون المواطنين فى أمان .

وأشارت الدكتورة هالة زايد إلى أن الحالة المصابة قد تعدى 4 حالات بمتوسط 3 حالات ، قائلًة :لدينا حالة  أصابت 58 من المواطنين فى 6 محافظات وحالة منهم توفيت أمس، وحالة أخرى وهو الطفل الذى تسبب فى إغلاق مدرسة من المدارس، وحالة اللى اتعدت منها هو الشخص اللبنانى الذى توفى فى لبنان، كما أصابت الحالات فى الغردقة ".

وتابعت قائلًة :"أرجوكم نلتزم بالقرارات الحكومية اللى هدفها حمايتكم وأسرتكم.. لو بنخاف على بعض هنيجى على نفسنا ونقعد فى بيتنا".
Advertisements
AdvertisementS