AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

من 7 مساءً إلى 6 صباحا.. مدبولى: تطبيق حظر التجول من غد ولمدة أسبوعين.. فيديو

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 01:24 م
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد

قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، إن "هناك أقل من 400 حالة إصابة بفيروس كورونا، ووجدنا أنه يجب اتخاذ مجموعة أخرى من الإجراءات الاحترازية". 



اقرأ أيضا: 

خالف 3 مواد بآداب المهنة.. جمال شعبان يخضع للتحقيق لوصفه دواء لفيروس كورونا.. صور
بعد تكليف الرئيس السيسى..إجراءات جديدة لرئيس الوزراء لتفادى كورونا
مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء لعرض آخر مستجدات " كورونا"


وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى: "نحن حريصون على مناشدة المواطن المصرى والأسرة المصرية أن يكونوا على نفس القدر من المسئولية ومساعدتنا على تنفيذ القرارات"، مؤكدًا أن كل مرحلة أصعب من التى قبلها.


وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى المنعقد اليوم، الثلاثاء، أنه يجب على المواطنين مساعدة الدولة لعدم اللجوء إلى إجراءات أكثر صرامة وأكثر صعوبة ولها تداعيات خطيرة، مشيرًا إلى أن المرحلة الثالثة التى نتمنى ألا نصل إليها وهى وصول أعداد المصابين إلى ألف مصاب، كما شاهدنا ما حدث فى الكثير من الدول،  نتيجة أن المواطنين لم يتخذوا التحذيرات الجادة على محمل الجد.


وتابع: "وجدنا أنه يجب أن نأخذ قرارا أكثر شدة وقوة من ضمن سلسلة القرارات التى نأخذها"، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكومة بإصدار قرارات احترازية للحفاظ على حياة وأرواح المواطنين فى جميع ربوع مصر.


وأكد أنه سيتم تطبيق حظر حركة المواطنين على جميع الطرق العامة اعتبارًا من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا، بدءًا من غد، الأربعاء، لمدة أسبوعين، وسيتم إيقاف جميع حركات وسائل النقل.

Advertisements
AdvertisementS