AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتقاما من زوجها.. نار الغيرة تنتزع الرحمة من قبل ربة منزل وتشنق طفلها في سوهاج

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 05:38 م
صدى البلد
Advertisements
خالد رياض

عانت ربة المنزل كثيرا مع زوجها خاصة انها تزوجت من أحد أبناء قريتها في سوهاج، بعد الحاح من الاهل والأصدقاء والجيران،  ومن أول يوم أكدت له أنها هي الزوجة الوحيدة في حياته، وانها طوع يديه متى كان معها الزوج المثالي.

ومرت الأيام بينهما يوم حلو ويوم مر وبالرغم من أن المشاكل بدت تعرف طريقها لمنزل الزوجية إلا انها كانت تكتفى باللوم والذهاب الى منزل اسرتها وتعود مرة أخرى.

وبعد ان انجبت طفلهما سعدت كثيرا لعل هذا الطفل يغير من أمرهما شيئا خاصة المشاكل التي تظهر بينهما بين الحين والآخر ومرت الأيام بينهما وازدادت المشاكل مرة بسبب وأخرى بدون،  وفى النهاية تعود الى منزلها رغما عنها.

 هكذا كانت لكن الأيام الأخيرة شهدت توترا على غير العادة خاصة بعد أن ذكر لها انه سيتزوج عليها،  بل وهددها ان المرة القادمة سترى زوجته في البيت.

جن جنونها لم تدرى ماذا تفعل، راودها خيال الضرة في البيت، بل اقتنعت أن هناك زوجة أخرى ستأتي هكذا خيل لها ودخل الشيطان مرة بالتفكير في تلك الزوجة التي يتحدث عنها زوجها،  ومرة كيف لها أن تطفئ نار الغيرة.

 وبعد تفكير تدخل الشيطان وبقوة لم تجد غير طفلهما لكى توقد النار او تحرق نار زوجها خاصة بعد أن غادرت منزل الزوجية إلى منزل اسرتها، قامت بشنق طفلها بحبل الغسيل.

لم تفكر في فلذة كبدها بل كان التفكير الغيرة، إنها غيرة المرأة عندما يهددها زوجها بالزواج من أخرى ولو على حساب فلذة كبدها، تخلصت منه بجريمة قتل بشعة لم تشهدها القرية طوال تاريخها، وكانت فاجعة القرية عندما حضرت مباحث المركز الى المنزل.

 تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا بالعثور علي جثة طفل بقرية المجابرة.

 وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وتبين مصرع الطفل "أحمد. م" ٣ سنوات، وتبين من معاينة رجال المباحث وجود آثار خنق حول الرقبة.

 تم إخطار النيابة العامة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وضبط المتهمة.

Advertisements
AdvertisementS