AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خليك فى بيتك.. رسالة من أحمد موسي لـ المواطنين

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 08:03 م
الإعلامى أحمد موسي
الإعلامى أحمد موسي
Advertisements
البهي عمرو

وجه الإعلامى أحمد موسى، رسالة مهمة للمواطنين، قائلا: " خليك فى البيت ومتنزلش من الآن مش من بكرة الساعة 7"، وطالب موسى " كل واحد يقعد فى بيته مفيش حاجة مستعجل عليها تروح تعملها".


وقال الإعلامى أحمد موسى " التزام البيت أهم قرار ممكن تاخده فى الفترة دى "وأشاد أحمد موسي بقرارات الحكومة المصرية اليوم لمواجهة فيروس كورونا، وفرض حظر التجوال من الساعة الـ 7 مساء وحتى الساعة السادسة صباحًا.


وأضاف أحمد موسي، خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أن جميع المواطنين عليهم الالتزام بالجلوس فى البيت ومساعدة الحكومة فى مواجهة فيروس كورونا.


وأشار الإعلامى أحمد موسى، إلى أن الحكومة تتخذ القرارت المناسبة فى الوقت المناسب، وتحدث موسى عن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي لبعض النماذج من أجهزة معدات التطهير.


يحل جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، ضيفا على الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد".، الليلة في تمام الـ7 مساء.


ويتحدث جون جبور، عن مدى فاعلية   قرارات الدولة المصرية في انحسار تفشي فيروس كورونا، ويجيب عن سؤال « هل هناك شفافية في الأرقام المعلنة عن عدد الإصابات».

ويكشف جبور السيناريو  الأسوأ في  العالم في التعامل مع فيروس كورونا، وكيف تستعد مصر لهذا  السيناريو، ويفجر مفاجأة  عن المستلزمات الطبية  للوقاية من فيروس كورونا.

كما يتحدث  عن أخر  توصيات منظمة الصحة العالمية للحكومة المصرية، وهل يؤثر ارتفاع درجات الحرارة  في الحد من انتشار  فيروس كورونا.


Advertisements
AdvertisementS