الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

البريد: سيارات متنقلة لتقديم الخدمات فى مناطق الاعتصامات


قررت الهيئة القومية للبريد ، تشكيل لجنة من كبار المسئولين لبحث مطالب العاملين ببعض المحافظات ، وذلك لوضع حد لموجة الاحتجاجات والاعتصامات التى تشل حركة العمل فى عدد كبير من المحافظات .
وجاء فى بيان صدر عن الهيئة اليوم انه في ضوء الدعوة التي يروج لها بعض العاملين في مكاتب البريد للاستمرار الإضراب عن العمل في مكاتب البريد، فإن المجتمع ينظر إلى البريد المصري الذي قدم خدمات لشعب مصر لأكثر من مائة وخمسون عام ، والذي لا يتصور أن يتقاعس عن خدمة حوالي 20مليون مواطن منهم 4 مليون من أصحاب المعاشات وخاصة كبار السن.
وناشد مصدرمسئول بالهيئة القومية للبريد العاملين في الهيئة على تقديم أية مطالب من خلال القنوات الشرعية، وعدم اللجوء إلي الإضراب حرصا علي انتظام الحياة العامة، كما صرح المصدر بأن اللجنة ستلتقي يوم الأربعاء القادم بممثلي العاملين لبحث مطالبهم ومقترحاتهم.
وأكد المصدر أن الهيئة أصدرت قرارا بإرسال عدد من السيارات البريدية المتنقلة لتقديم كافة الخدمات المالية والبريدية وصرف المعاشات للعملاء في المناطق التي تشهد الاحتجاجات وذلك حلا للمشكلة وعدم تعطيل العمل، بما يضر بمصالح المواطنين وخاصة كبار السن ولصرف المعاشات في مواعيدها المحددة ، وهناك استجابة كبيرة من قبل العاملين الذين توجهوا إلى عملهم.
تأتى هذه التحركات من جانب هيئة البريد مع استمرار غموض موقف رئيس الهيئة الدكتور طارق السعدنى ، الذى ترددت أنباء عن استقالته بعد أن ترك الاعتصامات والاحتجاجات وسافر لأمريكا ، حيث تردد انه لن يعود لمصر ، فى حين نفى نائبه الدكتور شريف بطيشة هذه الشائعات مؤكدا ان السعدنى عائد لمصر بعد قضاء أجازة عيد الفطر .