AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لعنة الله على طاقم الجزيرة.. شباب السعودية يرد على القناة القطرية..فيديو

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 11:58 م
شباب السعودية يرد
شباب السعودية يرد على القناة القطرية
Advertisements
آيات أحمد
قامت فرقة غنائية مكونة من مجموعة من شباب المملكة العربية السعودية بتأليف وإخراج أغنية وطنية للملك سلمان،  و ذلك تعبيرًا للتلاحم الوطني بين الشعب السعودي وقيادته.

وقامت تلك الفرقة الغنائية أيضًا بالرد على قناة الجزيرة وطاقمها الذي يهاجم باستمرار كل منجز سعودي ويشكك فيه، ورددت الفرقة الغنائية بعض الكلمات مثل عاش الملك، وعاش سلمان، ولعنة  الله على طاقم قناة الجزيرة.

ونشرت فجر السعيد تغريدات قالت فيها "واضح ان الناس ملت من كورونا وبدت تدور اشاعات جديدة تنشغل فيها والهدف هالمرة راح باتجاه الشقيقة الكبرى السعودية ، وانشغلت مكينة الجزيرة وملحقاتها طوال اليوم أمس ببث الشائعات المتواصلة عن إنقلاب فى السعودية ".

وأضافت فجر السعيد " تعودت ألا أصدق أى خبر تبثه الجزيرة ، أعرف ان الحبكة طبخوها وجارى النشر ،الجزيرة حتى الحقيقة تشوهها بطريقة سردها للخبر لذلك لا مصداقية عندى لأى خبر يذاع عبرها ".

وتابعت "كل عيلة من عوايل الخليج أسرة حاكمة او شعب ،وآل سعود بالنهاية عيلة والخلاف وارد  كبير أو صغير ولكن يحل بينهم ،وفى السعودية تحديدًا لهم كبير اسمه سلمان بن عبد العزيز حلال الصعايب فلا تطيرون بالعجة ".

وأكملت فجر السعيد  "  بالتأكيد لن تجدوا بيانا رسمىا يعلن ان خلافًا عائليًا بين أفراد الأسرة ، فالخلافات العائلية لا يصدر فيها بيان ولكن سيعود المشهد الأبوى بين الملك سلمان وأولاده اطمئنوا على السعودية ولا تصدقوا الشائعات ".


Advertisements
AdvertisementS